التخطي إلى المحتوى

من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح.. معلومات عن ماجده الصباح وزوجها وبناتها
من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح.. معلومات عن ماجده الصباح وزوجها وبناتها

تعرف علي من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح ، كما ننشر لكم معلومات عن ماجده الصباح وزوجها وبناتها الأربعة من زوجها ، حيث يبحث الآلاف الأشخاص و المغردون في دولة الكويت العربية عن كل ما يخص حياة الشيخة ماجده الشخصية من أجل التعرف عليها كونها تُعد أحد أبرز الشخصيات علي شبكة التواصل الإجتماعي ودوماً ما تحرص علي متابعة جمهورها من خلال نشرها للقصص الجديد عبر حسابها الموثوق بموقع انستقرام ، و نتعرف من خلال السطور التالية علي معلومات تكشف لأول مرة عنها و عن زوجها.

نبذة عن ماجدة الصباح

الشيخة ماجدة جابر الحمود الصباح (بالإنجليزية: Magda Jaber Al-Hamoud Al-Sabah)، تحمل الجنسية الكويتية ونشأت و تربت ودرست في الكويت ، هي من مواليد سنة “1970 ميلادي” ، والدها الشيخ “جابر الحمود الجابر الصباح” ووالدتها الشيخة “أمثال الأحمد الجابر الصباح” ، تُعد الشيخة ماجدة أبنة أخت الشيخ الراحل “صباح الأحمد الجابر الصباح”.

من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح

تزوجت الشيخة ماجدة الصباح، في عمر الـ17 عامًا ، من“أحمد نواف جابر الصباح” وأنجبت منه بنات هم أربعة ، تزوجت منهم البكر  لتصبح ماجد جدة مؤخرً بعدما أنجبت أبنتها طفلاً .

بدأت ماجد في الظهور في عام 2007 ميلادي ، و الذي يُعد عام الشهرة ، لتقوم بعدها بتدشين حسابات لها علي السوشيال ميديا.

إصابة الشيخة ماجدة الصباح بكورونا

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر ، عند تداول خبر إصابة الشيخة ماجده بوباء كورونا المستجد كوفيد-19 ، وتصدر أسمها قائمة الأكثر رواجاً علي موقع التواصل تويتر ، حتى أعلنت عن إتمام شفائها من الفيروس بالكامل ، عقب أن قامت بحجر نفسها وتلقت العلاج حتى تعافت وطمأنت متابعيها و محبيها في كل مكان.

حساب ماجدة الصباح انستقرام

تنشر الشيخة ماجده الصباح، بل وتحرص دوماً علي مشاركة متابعيها في شتى بلدان الوطن العربي بالمنشورات و الصور الجديدة لها ، وتتمتع بأكثر من 138 متابعًا علي موقع الفيديوهات والصور انستقرام ، وتكثر عمليات البحث حول حسابها الشخصي علي انستا يوميًا ، و من الممكن لكم الدخول إلي حسابها الرسمي من خلال الضغط هنا ، و متابعة آخر المستجدات و صورها و أخبارها.

و كان تساءل الكثيرون عن من هي ماجده الصباح ، و عن سنة ميلادها و أولادها و زوجها وتفاصيل حياتها الشخصية ، و لعلنا ذكرنا لكم أبرز المعلومات الشائعة عنها و عن زوجها من خلال المواقع الإلكترونية الرسمية.

إقرأ أيضًا: سناب رشا العبدالله snapchat.. ومن هي رشا العبدالله ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً