التخطي إلى المحتوى

زوجة عقل بلتاجي نوار حسني فريز من هي ؟.. شاهد

نكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، معلومات تكشف لأول مرة حول من هي زوجة عقل بلتاجي نوار حسني فريز السيرة الذاتية ويكيبيديا.

من هي زوجة عقل بلتاجي نوار حسني فريز

تزوج السياسي الأردني من أصول فلسطينية عقل بلتاجي من قبل الدكتورة نوار حسني فريز، وهي حاصلة علي بكالوريوس الطب العام عن الجامعة الأمريكية في بيروت، تعمل كـ”مستشار الأشعة التشخيصية “، كما شغلت عدة منصات هامة منها (لواء طبيب (متقاعد)، أيضًا عملت في الخدمات الطبية الملكية).

أولاد عقل بلتاجي
  1. الابن الأول هو (ليث) حاصل علي  بكالوريوس هندسة صناعية، ويعمل في منصب مدير تسويق  لدي قطـاع خاص.
  2. الابن الثاني هو (قيس)، حاصل علي بكالوريوس علاقات دوليـة في الولايات المتحدة، كما أنه نال شهادة دبلوم العـلوم الدبلوماسية 2112-تشيلي ملحق دبلوماسي –الخارجية الأردنية.
سبب وفاة عقل بلتاجي

في يوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، أعلنت الصحف الكبري الأردنية، عن وفاة السياسي عقل بلتاجي، عن عمر يناهز الـ80 عامًا، بعد صراع مع فيروس كورونا، وتقدم عشرات الشخصيات لنعى الراحل.

يذكر أن عقل بلتاجي من مواليد يوم 10 من شهر فبراير سنة 1941 ميلاديًا حيث ولد في مدينة “غزة” ويحمل الجنسية الأردنية، وتوفي في يوم 28 فبراير سنة 2021 عن عمر يناهز الـ80 عامًا، بسبب تعرضه للإصابة بوباء كورونا، وكان الراحل عقل بلتاجي من الشخصيات العامة البارزة في الأردن وخصوصًا عُمان حيث شغل منصب أمين مدينة عُمان منذ سنة 2013 وحتى عام 2017 حيث قرر الاستقالة وقتها، كما أنه حاصل علي عضوية العديد من الجمعيات والمؤسسات الكبري منها عضوية المجلس الأعيان الأردني، وغيرها.

وبكلمات مؤثرة تقدم الدكتور يوسف الشواربه بتقديم خالص التعازي لأسرة الراحل حيث قال عبر حسابه علي تويتر :”بصادق مشاعر الحزن والأسى تلقينا نبأ رحيل قامة وطنية كبيرة وعمدة عمان السابق الأخ الكبير المرحوم عقل بلتاجي رحمه الله ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أسرته الكريمه ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

موضوعات متعلقة:

فيديو ومعلومات.. زوجة انيس النقاش «بتول» تبكي علي فراقه | شاهد

ماهي ديانة مشاري البلام الحقيقية ومذهبه هل هو سني أم أنه شيعي.. تعرف علي التفاصيل

زوجة مشاري البلام من هي ؟ ومعلومات جديده عنه