الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة ترامب تطلب الطلاق تعرف علي الاسباب

زوجة ترامب تطلب الطلاق تعرف علي التفاصيل بحسب مانشرته احدي الصحف الانجليزية الشهيرة انها كانت تنظر انتهاء ولاية زوجها حتي يتم الانفصال عنه

قالت صحيفة ” ديلى ميل ” الانجليزية أن سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب تريد أن تطلب الطلاق من زوجها دونالد ترامب بعد أن تنتهي مدة ولايته .

زوجة ترامب تطلب الطلاق

وقالت صحيفة ديلى ميل الانجليزية فى تصريح صحفي قامت بنشره امس السبت بأخبار مسبقة وهى ان زوجة الرئيس الامريكى دونالد ترامب قامت بالبكاء الشديد عقب أن تم إعلان انتصار زوجها فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية سنة 2016 وقال احد الأشخاص وهو صديق ميلانيا أن ميلانيا لم تكن تتوقع نهائيا فوزه برئاسة الولايات المتحدة الأمريكية .

وقالت صحيفة ديلى ميل الانجليزية الشهيرة أن سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الأولى صبرت 5 شهور قبل أن يتم الانتقال من مدينة نيويورك إلى العاصمة واشنطن من اجل أن تنضم إلى زوجها دونالد ترامب تحت سبب أن يكمل ابنهما بارون الدراسة فى المدرسة .

واوضحت كبيرة مستشارى ميلانيا ترامب سابقا ستيفانى وولكوف قالت بحسب صحيفة ديلى ميل الانجليزية ان سيدة الولايات المتحدة الأمريكية الاولى كانت تناقش أثناء هذه المدة على اتفاقية ما بعد الزواج لضمان أن يحصل ابنها بارون على نصيبه متساوى فى مال والده .

وقالت ستيفانى وولكوف كبيرة مستشارى ميلانيا ترامب سابقا أن رئيس الولايات المتحدة الأمريكية وزوجته ميلانيا لديهم غرفتين نوم منفصلتين في البيت الأبيض ويعتبر الزواج بينهما الآن مجرد صفقة .

ومن ناحية أخرى زعمت مستشارة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب وهى اوماروسا مانيغولت نيومان قالت أن الزواج الذي بقى 15 سنة سيتم إنهاءه فعلا وقالت أيضا أن سيدة الولايات المتحدة الأمريكية ميلانيا تنتظر أن تنتهي مدة ولاية زوجها وبعد ذلك سوف تطلب الطلاق .

وهناك العديد من الاسباب التي تجعلها تطلب الطلاق وتتخلي عن زوجها في هذا الوقت تحديدا والذي يعتبر صدمة كبيرة لترامب بعد صدمة هزيمته في الانتخابات.

والبعض يرجع الاسباب الي القضايا الكثيرة التي تعرض لها ترامب خلال فتر رئاسته لاكبر دولة في العالم لكن هناك العديد من الفضائح التي لحقت به .

وكان يصعب علي البعض محاسبته وهو فى منصبه لكن الان بعد ان اصبح شخص عادي فستلاحقه الاتهامات والقضايا الصعبة جدا واهمله قضية القاصرات.

قد يهمك أيضا

لورين هراقي انستقرام الحساب الرسمي Lauren Michelle Jauregui instagram

ميلانيا ترامب انستقرام.. الحساب الرسمي علي instagram