الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زوجة بشر الخصاونة من هي ومعلومات عنها

0

يرغب الكثيرون في معرفة من هي زوجة بشر الخصاونة ومعلومات عنها ، و من خلال هذا التقرير ، سوف نتحدث عنها و عن زوجها أيضًا ، و نكشف لحضراتكم عن معلومات لأول عمرة عنهما ، بعدما تصدرا محركات البحث خلال الساعات القليلة فمن هم؟.

من هو بشر الخصاونة

بشر هاني الخصاونة، أسم الشهرة “بشر الخصاونة”، ولد في يوم 27 في شهر يناير عام 1969 ميلاديًا ، يُعد قانوني ودبلوماسي أردني معروف ، حاليًا يعمل كـ”رئيس وزراء الأردن “، و يشغل عشرات المناصب الأخري ، تولى منصبه الحالي كـ”رئيس وزراء الأردن”، في يوم 7 أكتوبر 2020 ، ولد تحديداً في مدينة نيويورك ، ويحمل الجنسية الأردنية، و لديه أبناء هما (هاني، زين، نور)، ويُعتبر من أبرز الشخصيات الأردنية.

من هي زوجة بشر الخصاونة

تُعد زوجة بشر الخصاونة الحالية هي الإعلامية المعروفة “رنا سلطان”، وفي السطور التالية ، نتعرف علي معلومات لا تعرفونها عنها.

رنا سلطان، الاسم بالكامل هو “رنا عرفان محمد ذيب عبد الله عبد الغني سلطان”، ولدت في يوم 9 أبريل 1977 ميلاديًا ، من مواليد عُمان ، و تحمل الجنسية الأردنية ، تبلغ من العمر 43 عامًا ، كانت بدايتها في الإعلام ، حيث أنها نالت شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام، في قسم الإذاعة والتلفزيون.

في سنة 2000 قدمت برنامجًا تلفزيونيًا حمل عنوان “دعوة خاصة جدا “، ولم تقف هُنا فقط قدمت عشرات البرامج الأخري ، و لها قاعدة جماهيرية خاصة بها ، تتابعها عبر مختلف صفحات التواصل الاجتماعي ، و فيما يلي نعرض لحضراتكم روابط مباشرةً ، في حالة الرغبة في مطالعة آخر مستجدات الإعلامية المشورة عبر حسابات (انستقرام + فيس بوك + تويتر).

ولدي بشر الخصاونة شعبية كبيرة في المملكة العربية الأردنية الهاشمية، كما أنه من الشخصيات البارزة، وله العديد من اللقاءات التلفزيونية المشهورة.

موضوعات متعلقة:

أية سماحة انستقرام الحساب الرسمي والوحيد علي instagram ومعلومات عنها ويكيبيديا

زوج سامية اقريو تعرف عليه وعلي عدد أبنائها ومواليدها ومعلومات لا تعرفونها عنها

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!