الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زواج هند القحطاني من رجل أعمال بمهر 3 مليون ريال

تضاربت الأنباء خلال الساعات الأخيرة، بشأن زواج المشهورة هند القحطاني، من رجل أعمال بمهر كبير وصل إلي 3 مليون ريال سعودي.

وكانت أعلنت هند القحطاني، عن رغبتها في الزواج خلال الفترة الحالية، وذلك في حديثها لجمهورها علي شبكة سناب شات.

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً علي صفحات التواصل الاجتماعي، وراح العديد من رواد السوشيال ميديا، ينشرون أخبار مغلوطة حول الأمر.

وزعمت مواقع إلكترونية، ارتباط الأخيرة برجل سعودي، وأكدت أنها علي علاقة بأحد الشخصيات المشهورة علي سناب شات، ويمتلك سيارة ويحظي بجماهيرية كبيرة.

كما نشرت عدد من الصفحات الإخبارية، قائمة بالمشاهير الذين قاموا بالتواصل مع القحطاني، من أجل الزواج منها.

وخرجت هند القحطاني من صمتها، وردت علي القائمة المنتشرة علي موقع تويتر، وغردت عبر سناب شات، أنه لا أحد من هؤلاء المشاهير يناسبها.

وتابعت أنها لا تفكر في الزواج من أيهما، بالرغم من أن القائمة المتداولة علي شبكة التواصل، تضمنت أسماء معروفة علي مستوى الخليج، إلا أن الأخيرة رفضت الزواج منهم.

زواج هند القحطاني بمهر 3 مليون ريال !

تناقلت صفحات معنية بشؤون الساحة الفنية وبالأخص المشاهير، أنباءً عن زواج المشهورة عند القحطاني، وأكدت ذات الصفحة علي تويتر في منشور بتاريخ 19 أكتوبر 2021، أن زوج هند الجديد رجل ثري، رافضًا الكشف عن جنسيته.

وأكدت الصفحة الفنية، أنه تقدم لها بمهر يصل إلي 3 مليون ريال سعودي، في إشارة إلا أنه سيتم إعلان الأمر بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

ويجدر الإشارة إلي أنه حتى هذه اللحظات، لم تكشف أي من الصحف الفنية، عن حقيقة الخبر المنتشر، في انتظار إعلان القحطاني عن زيجاتها التي تُعتبر الثانية لها في حال تمت.

من هو زوج هند القحطاني الأول

عاد من جديد السؤال عن من هو زوج هند القحطاني الأول، إلي قائمة تريندات الأكثر بحثًا في السعودية، وتبين أنه يحمل الجنسية السعودية، ووافق علي العيش في شيكاغو علي حسب طلبها، ولكن لسبب ما تم الانفصال عن بعضهما البعض، ويقال أنه كان من شخصيات الأعمال المعروفين في السعودية.

error: