الأخبار من المصدر إليك مباشرة

زهراء البصري ويكيبيديا | السيرة الذاتية | كافة المعلومات

0

زهراء البصري ويكيبيديا الناشطة العراقية المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمعروفة بشكل كبير وسط الجماهير زوجة المغني العراقي المشهور “علي يوسف“، وتعتبر زهراء البصري  من ابرز وأشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الموقع الشهير والذي يستخدمه الملايين من مختلف أنحاء العالم “انستقرام”.

حيث أنها تهتم دائما بنشر احدث الصور لها على هذا الوقع تحديدا وعلى باقي المواقع أيضا المعروفة والمشهورة مثل فيسبوك وتويتر وغيرها من منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وقد اشتهرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة وتصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل”، حيث يرغب الأشخاص في التعرف على كافة المعلومات الشخصية والعامة المتعلقة بها والتي نقدمها لكم خلال هذه السطور.

زهراء البصري هي ناشطة عراقية شهيرة بشكل كبير في دولة العراق على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويشار إلى أنها تحب الموضة بشدة “فاشونيستا” ومتعلقة بها منذ فترة طويلة وقد اكتسبت خلال هذه الفترة خبرة طويلة في مجال الموضة والجمال الخارجي والملابس.

كما أنها تعمل دائما على تقديم أفضل النصائح وإبراز معلومات وتفاصيل لمتابعيها على حسابها الرسمي على الانستقرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي عن الموضة والجمال والحياة اليومية والمنزلية، وهي تحمل الجنسية العراقية من أصل عراقي حيث أنها تربت وعاشت وكبرت في دولة العراق العربية.

ومنذ صغرها وهي تحب الموضة وتنسيق الملابس على طريقتها الخاصة والشخصية، وهي زوجة المطرب العراقي المشهور “علي يوسف” وأنجبت منه طفلة اسمها “ملاك”، وتعيش زهراء البصري خارج دولة العراق مع ابنتها حاليا، وهي فتاة محجبة وملتزمة ولا تحب أن تكشف عن ملامح وجهها وفي كل ظهور لها لا تكشف عنه.

طالع أيضا: زهراء البصري ويكيبيديا.. من هي زوجة علي يوسف الأولى وحسابها علي انستقرام

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!