الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رولا دشيشة أحمد الشقيري وزوجته واولاده

0

رولا دشيشة زوجة أحمد الشقيري تعرف علي من هي وزوجته واولاده، حيث نكشف لكم عن معلومات تكشف لأول مرة عنهما، وذلك بالتزامن مع صعود أسم الإعلامي السعودي المعروف بـ”الشقيري”، إلي قائمة التريند اليوم فمن هو و ما هي تفاصيل حياته الشخصية.

ومن هلال السطور التالية، نتحدث عن نبذة سريعة حول من هي رولا دشيشة زوجة أحمد الشقيري ونكشف عن كم عمر وزوجته واولاده:

رولا دشيشة هي الزوجة الثانية للإعلامي السعودي أحمد الشقيري، تبلغ من العمر 47 عامًا، وتكبر زوجها بفارق شهرين فقط، أنجب منها طفلان هما (يوسف و إبراهيم).

تعمل السيدة السعودية رولا في مجال تصميم الأزياء، ودومًا ما تلقي تصميمها إعجاب الكثيرون، علاوة علي ذلك، أنها من أفضل مصممي الأزياء في السعودية تخصص عبايات فقط.

ظهرت دشيشة في عدة لقاءات تلفزيونية، وحسب ما أفاد به مصدر محلي، فهي من السيدات الذين يفضلون عدم الظهور كثيراً عن وسائل الإعلام.

علاوة علي ذلك، أنه أشيع خلال الفترة الماضية، أنباء عن وجود حسابات للسيدة دشيشة علي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك و انستقرام و سناب شات، والجدير بالذكر أن هذه الأنباء غير دقيقة.

وحسب المعلومات الشائعة علي بعض منصات السيرة الذاتية ومواقع السوشيال ميديا، فإن الشقيري، سبق له الزواج من قبل احدي السيدات في المرة الأولى، ولكنه سرعان ما أنفصل عنها علي خلفية الدين، ولم يتم توضيح تفاصيل أكثر منن ذلك.

من هي زوجة احمد الشقيري الثانية

تُعتبر مصممة العبايات المقيمة في المملكة العربية السعودية دشيشة، هي الزوجة الثانية للإعلامي السعودي و مقدم البرامج المشهور أحمد الشقيري، ولها منه ابنان هما (ابراهيم و يوسف)، وتتمتع بخبرة و رؤية مغيرة في تصميم العبايات للشركات المصنعة.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!