التخطي إلى المحتوى

رولا دشيشة زوجة احمد الشقيري من هي السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي رولا دشيشة زوجة احمد الشقيري ويكيبيديا

من هي رولا دشيشة زوجة احمد الشقيري ويكيبيديا، تحمل الجنسية السعودية، تعمل كمصممة أزياء وعبايات، تتعاون مع عدد كبير من الشركات، كونها صاحبة فكر ورؤية مختلفة ومميزة في مجالها، لذلك يتصارع الكثيرون علي الحصول علي أفكارها الجديدة في عالم العبايات النسائية في المملكة.

من هي رولا دشيشة زوجة احمد الشقيري ويكيبيديا

كان يقتصر عمل المصممة رولا خلال بدايتها علي العائلة فقط، حيث كانت تصمم العبايات وتشرف عليها بنفسها، ومع مرور الوقت، تعاونت مع احدي الشركات، وسرعان ما ذاع صيتها في المملكة العربية السعودية.

عمر رولا دشيشة مواليد كم

وكان تساءل الكثيرون من الأشخاص في السعودية، عن كم تبلغ من العمر و ما هي مواليد أي تاريخ ميلاد مصممة الأزياء رولا دشيشة، والجدير بالذكر أنه لم يرد أي معلومات عنها في هذا الشأن، فيما ذكرت مصادر مطلعة، أنها لا تزال في العقد الرابع من عمرها، فيما يبلغ زوجها الشقيري من العمر 47 عامًا.

حساب رولا دشيشة علي شبكة التواصل

سجل محرك البحث google، الآلاف المعدلات البحثية حول روابط الدخول إلي الحسابات الرسمية لزوجة الشقيري رولا دشيشة علي تطبيق سناب شات و تويتر و انستقرام و فيسبوك كذلك، ويجدر الإشارة بأنها من الشخصيات الهادئة، التي تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، برغم أنها زوجها واحد من أبرز الإعلاميين في السعودية حاليًا.

يجدر الذكر بأن الإعلامي أحمد الشقيري من مواليد يوم 6 من شهر يونيو سنة 1973 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 47 عامًا حتى سنة 2021 ولد في محافظة جدة، وهو خريج (جامعة كاليفورنيا، بركلي )، ويعمل كمقدمة برامج وصاحب برنامج يعرض سنويًا في رمضان علي أم بي سي.

موعد عرض برنامج احمد الشقيري رمضان 2021

ويدخل الإعلامي احمد الشقيري السباق الرمضاني 2021 ببرنامج مختلف ومشوق يحمل عنوان “سين”، ويتم عرضه يوميًا من خلال فضائية قناة أم بي سي، علي أن يتم عرضه قبل موعد الإفطار بتوقيت الدول العربية.

اقرأ أيضًا: سارة بنت مشهور ويكيبيديا | انستقرام | مولود محمد بن سلمان الجديد 2021

التعليقات

اترك تعليقاً