التخطي إلى المحتوى

رانيا بن عيشوش ويكيبيديا – Wikipédia de Rania Benaichouche

في هذه الفترة وجد الكثير من التساؤلات عن من هي رانيا بن عيشوش ويكيبيديا ، حيث قام الكثير بالبحث عنها عندما أذيع اسمها عبر أحد منصات مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة السابقة وخاصة عندما قامت بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ازداد عدد الباحثين عنها وكثر الاهتمام بها.

رانيا بن عيشوش ويكيبيديا

رانيا بن عيشوش هي فتاة في الثلاثينات من عمرها وهي جزائرية الجنسية حاصلة على لقب ملكة جمال العرب في سنة 2018 فتاة ذات اطلاله مميزه وجذابه تحرص على بث يومياتها على مواقعها الخاصة بها المختلفة من سناب شات وانستغرام وتويتر وفيس بوك لذلك يتابعها إعداد كبيرة من الجماهير.

المتسابقة رانيا بن عيشوش ملكة جمال الجزائر التي توجت بلقب الوصيفة الأولى لملكات جمال العرب لسنة 2018 في مصر.

قام الكثير من الناس الذين يريدون ارتفاع عدد المتابعين لديهم بعمل حسابات كثيرة باسم ملكة جمال الجزائر ويقومون بعمل حسابات اخرى على أسماء نجوم العرب حتى تزيد لديهم إعداد المتابعين والمشاهدين ولكن ما يميز رانيا بن عيشوش عن غيرها من النجوم هو حرصها الشديد على نشر يومياتها ومشاركة جمهورها آخر أخبارها اليومية.

من هى رانيا بن عيشوش

رانيا بن عيشوش فتاة في الثلاثينات من عمرها حصلت على لقب ملكة جمال العرب لسنة 2018 عن الجمهورية الجزائرية حاملة للجنسية الجزائرية واحدة من المتمتعين باطلالة جذابة ولديها الكثير من المتابعين النشطاء على حساباتها المختلفةعلى سناب شات وانستغرام وتويتر وفيس بوك.

رانيا بن عيشوش الحاصلة على لقب ملكة جمال العرب لسنة 2018 قالت في أحد لقاءاتها أن الجمال الخارجي ليس فقط هو ما يؤهل الفتاة للحصول على لقب ملكة الجمال ولكن ثقافة أي فتاة هو ما يؤهلها للحصول على لقب ملكة الجمال وأن الحكم ليس للجمال الخارجي فقط.

في موقع “صدى البلد” الإخباريّ قالت عيشوش متطلعة إلى الكاميرا أن الحصول على لقب ملكة جمال ليس أمرا سهلا وإنما هو أمر شاق للغاية وذلك لأنه يتطلب من كل فتاة أن تكون سفيرة سلام لبلدها وان تستطيع بهذا اللقب أن تقوم بخدمة بلدها به وليس بلدها فقط ولكن الوطن العربي بأكمله.

وحيث أنها قامت بعمل مشروع واشارت إلى أن هذا المشروع الهدف الأساسي منه هو تسليط الأضواء على مرض سرطان الثدي وحتى يتم القضاء عليه وتجنب المضاعفات يجب الكشف المبكر على هذا المرض و أنها قامت بشتى الطرق بمحاولة نشر التوعية ضد هذا المرض الخطير واشارت عيشوش انها حتى الآن مازالت تسعى لنشر التوعية في كافة البلدان العربية.

قالت عيشوش كلمتها الموجهة لملكات جمال العرب لسنة 2019 منوهة عن اهمية هذا اللقب وان حاملة هذا اللقب يجب أن تقوم بتحقيق تغيير عال وكبير على أرض الواقع من خلال المشروع الخاص بها التي سوف تقوم بتقديمه إلى لجنة التحكيم.

شاهد أيضًا: رانيا بن عيشوش انستقرام.. الحساب الرسمي والوحيد علي instagram

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: