التخطي إلى المحتوى

رانيا بن عيشوش بدون مكياج (صور)

تساءل الكثيرون عن صور رانيا بن عيشوش بدون مكياج ، وفيما يلي نستعرض لحضراتكم مجموعة من الصور الجديدة لها ، و التي تم تصويرها مؤخرًا تظهر فيها بدون مكياج أو كما هو شائع بدون فلتر.

صور رانيا بن عيشوش بدون مكياج

رانيا بن عيشوش بدون مكياج

معلومات عن رانيا بن عيشوش

تُعد عارضة أزياء جزائرية، تدعي بأسم رانيا بن عيشـوش، تبلغ من العمر 21/20 ، وهي من مواليد القبة وتقيم حاليًا مع العائلة ، خريجة جامعية قسم حقوق ، حازت علي لقب ملكة جمال العرب عن دولة الجزائر سنة 2018 ، والدتها تعمل كـ”مصممة أزياء”، وتدعي بأسم “نبيلة شيباح”وهي قبائلية الأصل، عكس أبنتها رانيا التي لا تجيد التكلم بالقبائلية سوى قليل، نالت لقب ملكة جمال العرب في سنة 2018 وهي في عمر 18 عامًا.

معلومات عن بغداد بونجاح

الأسم بغداد بونجاح، هو لاعب كرة قدم دولي، من مواليد يوم 30 نوفمبر 1991 ميلاديًا ، ولد تحديداً في مدينة وهران ، يبلغ من العمر 28 عامًا ، حاليًا يلعب ضمن صفوف نادي السد القطري، كمهاجم ، يبلغ طوله 183 سم ، له شعبية كبيرة في الجزائر ، حيث دومًا ما نجد إقبالاً علي الاهداف التي يسجلها اللاعب من خلال موقع يوتيوب ومشاهدات عالية.

يذكر أنه من المتوقع أن يقام حفل زفاف اللاعب بغداد بونجاح علي عارضة الازياء رانيا بن عيشوش ، عقب زوال فيروس كورونا ، نظرًا لأن العائلة ترغب في أن يكون حفل زفاف كبير علي نطاق واسع، وهذا لا يسمح به الآن في ظل فرض التدابير الوقائية ضد كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: