التخطي إلى المحتوى

رابية زوجة احمد فلوكس من هي
رابية زوجة احمد فلوكس

يبحث الكثيرون عن من هي رابية زوجة احمد فلوكس ، التي حازت علي عمليات بحث كبيرة خلال الفترة الماضية ، عقب ظهور زوجها في إحدي البرامج التفلزيونية ، وأكد إحدي زيجاته كانت تقوم بعمل سحر أسود له ، من أجل أن يكون معها في كل القرارات.

و كشف النجم المصري أحمد فلوكس، عن أسماء زوجاته و أفضلهم من حيث المعاملة ، و ذلك من خلال استضافته مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامجه التلفزيوني المعروف «واحد من الناس» والذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة الحياة.

رابية زوجة احمد فلوكس من هي

وقال أحمد فلوكس، أنه تزوج ثلاث مرات المرة الأولى من “رابية والثانية من النجمة هنا شيحا والثالثة لم يكشف عن أسمها أو أي شئ عنها”، و أشار أن زوجته الأولى التي تدعي بأسم “رابية”، طال معها لمدة عشر سنوات ويزيد ، وهي زوجته الوحيدة التي أنجبت له أبنه “سيف”.

وأكد أحمد فلوكس، أن جميع زيجاته كان ولازال متقرب منهم برغم الطلاب فيما بينهم ، أي لم ينفصل عنهم تماما.

وقال فلوكس خلال البرنامج، أن زوجته الأخيرة، أقدمت علي عمل سحر أسود له، مشيرة أنه عند علمه حزن كثيراً علي ذلك .

وأكد أنه اكتشف خيانتها بالسحر له ، عندما قالت له جملة “مش هتقدر تمسك عليا حاجة”، مشيراً أنه منذ تلك اللحظات بدأ هو بالبحث عن الأمر لأن هذه الجملة أثرت به بشكل كبير.

و في النهاية أكد فلوكس، أنه لا زال يعاني من هذا السحر ، ويقوم بالتخبص منه أثناء الصلاة والتقرب إلي الله سبحانه وتعالي.

وأحمد فلوكس، من مواليد يوم (22 يونيو 1981 ميلاديًا)، هو ممثل مصري، يبلغ من العمر 39 عامًا ، يدعي بالكامل “أحمد فاروق توفيق صالح”، كانت بدايته في سنة “2002”، حيث شارك في مسلسل “رجل في زمن العولمة”، بدور هيثم ، وشارك في العديد من الأعمال الدرامية الآخري ، أما عن الأفلام السينمائية فكان عددها أكثر من 12 عملاً سينمائيًا.