الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط موقع alooytv مشاهدة الأفلام والمسلسلات الجديد

عاد إليكم من جديد في أحدث إصدار لمشاهدة مسلسلات رمضان وجميع الأعمال الرائجة في دول الخليج كل ذلك وأكثر عبر alooytv، ونرفق لكم رابط الدخول إلي منصة الأفلام والمسلسلات الجديدة والرسمية لمتابعة باقة من أجمل الأعمال الناجحة بشكل مجاني.

ولعل من أبرز الأعمال التي نشرتها منصة الوي تي في alooy في رمضان الماضي 2021، كان مسلسل أمينه حاف، وحاليًا تهتم المنصة بنشر جميع حلقات مسلسل الميراث والروابي للبنات.

ونجحت منصة المسلسلات الوي تي في alooy في الدخول إلي قائمة أكثر المواقع الإلكترونية مشاهدة في 2021 بجانب برستيج وفيديو لازورا.

وأصبحت الأكثر متابعة يوميًا، نظراً لجودة الأعمال المعروضة علي شاشاتها الإلكترونية المجانية والمتاحة للجميع علي مدار الـ24 ساعة.

رابط موقع alooytv

  1. لمشاهدة مسلسل رشاش العتيبي: من هنا.
  2. لمشاهدة مسلسل أمر إخلاء الجزء 2: أضغط هنا.
  3. لمشاهدة مسلسل الروابي للبنات: تابع netflix لايف.

ويُعتبر مسلسل الميراث من أهم الأعمال المعروضة حاليًا علي موقع المنصة، حيث يُعد هذا المسلسل، من ضمن أبرز المسلسلات التي يهتم بمتابعتها الآف محبي الدراما العربية والخليجية بشكل أخص.

كما يدخل مسلسل أمينه حاف، والذي تم عرضه في رمضان الماضي 2021، في قائمة أعلي الأعمال مشاهدة، أما عن مسلسل الكون في كفه، فقد حصد المسلسل مؤخراً ملايين المشاهدات علي مختلف المنصات الإلكترونية.

جدير بالذكر أنه أصبح بإمكانكم متابعة جميع حلقات مسلسل الميراث يوميًا عند الساعة الخامسة والنصف مساءً علي أم بي سي 1، وذلك في السعودية، كما تُشاهدون المسلسل عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر و سوريا.

علي سياق متصل، شهد عام 2019، حالة من الجدل علي شبكة التواصل الاجتماعي، عقب إعلان مصادر رسمية، إغلاق منصة ايجي بيست، أحد أقدم المنصات الإلكترونية العارضة لجميع الأعمال الفريدة، وسرعان ما عادة من جديد.

شاهد أيضًا: مسلسل رشاش العتيبي برستيج كامل | بجودة HD شاهد الآن