الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط موقع دعم مصر الجديد وطريقة التسجيل في الموقع

0

رابط موقع دعم مصر الذي يبحث عنه العديد من الأشخاص الراغبين في الاستعلام عن الرابط الجديد الخاص بالمنصة المصرية المهمة والتي يستخدمها العديد من المواطنين في جمهورية مصر العربية، وذلك نظرا لأنها تقدم العديد من الخدمات المميزة والهامة التي يحتاجها المواطنين بشك مستمر في مختلف التعاملات الحكومية.

ومن ابرز الخدمات التي تقدمها هذه المنصة خدمة التموين والبطاقات، حيث أنها تسهل على المواطن إمكانية إجراء كافة العمليات المتعلقة ببطاقات التموين الكترونيا عبر شبكة الانترنت بدون بذل أي مجهود أو إضاعة للوقت وبدون مواجهة أي مشاكل.

وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي من قبل وزارة التموين المصرية عن تفعيل الرابط المخصص لهذه المنصة وإرشاد جميع المواطنين للتسجيل بها، ويشار إلى أن هذه المنصة تقدم أيضا الخدمة التي يبحث عنها جميع المواطنين بشكل كثيف دوما وهي إضافة المواليد الجدد إلى بطاقة التموين.

حيث تتيح هذه المنصة إمكانية إتمام هذه العملية بكل سهولة الكترونيا عبر شبكة الانترنت من دون الحاجة إلى الخروج من المنزل والاختلاط بالأشخاص حفاظا على سلامتهم ولحمايتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد والمنتشر بكثافة في كافة أنحاء العالم.

حيث أن الوزارة قد صرحت في وقت سابق بأنها تعمل على أن يتم إتاحة إمكانية إجراء جميع التعاملات المهمة تتم الكترونيا عبر شبكة الانترنت من خلال المواقع الرسمية لجميع الوزارات والمنصات الجديدة التي يتم العمل على إنشاءها لإتاحة هذه الخدمات للمواطنين.

وقد تم الكشف عن الرابط المخصص لهذه المنصة الجديد والذي تم تفعيله مؤخرا، وباستطاعتكم الانتقال إلى موقع دعم مصر من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

موضوعات قد تعجبك:

error: Content is protected !!