الأخبار من المصدر إليك مباشرة

رابط مسلسلات رمضان تليجرام 2021

0

أصبح بإمكانكم مشاهدة مسلسلات رمضان 2021 عبر رابط منصة تليجرام الآن بجودة عالية HD، وبدون إعلانات أو تقطيع، حيث نشرت عدد من صفحات Telegram، الحلقات الأولى و الثانية وباقي الحلقات كاملة من مسلسل نسر الأغراب و النمر و موسي والاختيار 2 و مسلسل كوفيد 25 الآن وحصريًا.

ويبحث الكثيرون من المصريين، عن مشاهدة الأعمال الدرامية في رمضان 2021، بدون إعلانات أو تقطيع، وذلك أعتماداً علي شبكة الأنترنت، ومنصات الأفلام والمسلسلات الإلكترونية مثل برستيج وسيما لايت و لازورا و ايجي بست وغيرها من المنصات الأخري.

ويُعد مسلسل الاختيار 2 الحلقة 1 و 2 من أبرز الأعمال التي نالت مشاهدات عالية علي يوتيوب فور نشر الشركة المنتجة ملخص الحلقات الأولى و الثانية.

وينافس مسلسل موسي للفنان محمد رمضان هذا العام 2021 بقوة علي حصد أعلي مشاهدات و متابعة من قبل الجمهور العربي.

ونشر النجم محمد رمضان، ملخص الحلقة الأولى 1 و الثانية 2 من مسلسله موسي، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وحصد ما يزيد عن مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

كما يأمل الفنان محمد إمام، الذي ينافس هذا العام 2021، بمسلسله “النمر”، في أن ينال مسلسله رضي الجمهور، بعدما حققه من نجاح في عمله الأول هوجان.

وينتظر ويترقب الجمهور المصري و العربي بشكل عام، عرض مسلسل كوفيد 25 بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر أن يتكون من (1 و 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 و 11 و 12 و 13 و 14 و15) حلقة فقط، علي أن يتم عرض المسلسل في النصف الأول من رمضان 2021.

ويدخل مسلسل اللي مالوش كبير  بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها النجم أحمد العوضي، في قائمة الأعمال الأكثر رواجاً عبر منصة ايجي بست و ديلي موشن و سيما لايت، نظراً لأن هذا العمل هو تعاون مشترك بين زوجين.

ويحرص الكثيرون من الأشخاص، علي مشاهدة المسلسلات الرمضانية 2021 علي المنصات الإلكترونية المجانية منها egybest و dailymotion و ماي سيما و اكوام.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!