التخطي إلى المحتوى

مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ برستيج بجودة عالية HD
مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ برستيج

نشرت منصة برستيج، مشاهدة مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ كاملة وبجودة عالية hd علي النت، بطولة الفنان أمير كرارة والنجم أحمد السقا.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ برستيج

ونشرت احدي القنوات، عبر موقع ديلي موشن الحلقة الأولى 1 كاملة من مسلسل نسل الأغراب ، والذي يجري عرضه حاليًا، مشاهدة ممتعة.

جدير بالذكر أن المسلسل متوفر لكم الآن علي قناة أون إي التلفزيون، حيث يتم عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت مصر، علي أن يتم إعادته عند الساعة الرابعة و40 دقيقة.

ويُعد مسلسل نسل الأغراب، من أقوي المسلسلات الرمضانية التي يتم عرضها الآن، كما يحظى ثنائي المسلسل بشعبية كبيرة.

ويدخل مسلسل نسل الأغراب، في قائمة المسلسلات الأكثر تكلفة، كما أنه من ضمن الأعمال الأكثر أجراً في رمضان 2021.

ويقدم الفنان أحمد السقا بطل المسلسل شخصية مختلفة في هذا العمل، كما يظهر بشكل ولوك جديد، وتصدر المسلسل التريند خلال الساعات الماضية  عقب عرض الحلقة الأولى منه.

يذكر أن مسلسل نسل الأغراب، يتم عرضه يوميًا علي فضائية قناة أون إي، والتي استطاعت الحصول علي عدد من الأعمال لعرضها هذا العام مقارنة بالعام الماضي.

اقرأ أيضًا: متى يعرض مسلسل أمر إخلاء الجزء الثاني «2» رمضان 2021

يجدر الإشارة بأن أحداث مسلسل نسل الأغراب تدور حول الصعيد، وهي تشبه القصص الواقعية إلي حد كبير، حيث يجد نفسه في السجن، ليقضي عدة سنوات ثم يخرج ويجد كل شئ حوله قد تغير، حتى زوجته تزوجت من صديقها وقام بتغيير أسم أبنة وأيضًا القيام بعدة أمور أخري، لذا يحاول دوما الانتقام.

مسلسل نسل الأغراب مكون من 30 حلقة، وتبلغ مدة كل حلقة 30 دقيقة كاملة، وهو في موسمه الأول حاليًا، العمل في إطار الدراما والتشويق، من تأليف وإخراج محمد سامي، فيما يقوم ببطولته بجانب كرارة والسقا، لفيف من النجوم نذكر منهم: مي عمر: (جليلة)، محمد مهران، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، عماد زيادة، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، هبة مجدي، وغيرهم.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل زوج تحت الاقامة الجبرية رمضان 2021

التعليقات

اترك تعليقاً