التخطي إلى المحتوى

رابط مباراة الأهلي والشباب يلا شوت بث مباشر || مشاهدة مباراة الأهلي دوت سبورت

إليكم بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والشباب اليوم الإثنين، عبر رابط دوت سبورت ويلا شوت حصري HD لمشاهدة كافة مباريات الدوري السعودي، حيث يسعى فريق الأهلي، إلى النهوض من خلال مباراته اليوم، حتى لا يقع في فخ الهبوط، كما هو حال الشباب، الذي يسعى جاهداً للحفاظ على ثباته بالدوري الممتاز، وسط حزن كبير من جماهير الأهلي، الذي اعتادوا على مشاهدة الفريق ينافس على التتويج باللقب، ويُعد هذا الموسم، واحد من المواسم الصعب نسيانها بالنسبة للجماهير، خاصةً مع تدهور الأوضاع مؤخراً.

معلق والقناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الشباب

أكدت قناة ssc، الناقل الحصري المعتمد لإذاعة مباريات الدوري السعودي الممتاز، عن إذاعة جميع مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري بشكل مجاني. ومن المقرر أن يتولى مهام التعليق على أحداث مباراة الأهلي والشباب في ختام مواجهات الدوري العام، المبدع مشاري القرني، والذي يتواجد على مقعد التعليق من خلال قناة “أس أس  سي” الرياضية السابعة، الناقل الوحيد لهذه المباراة الليلة، التي يسعى فيها كلا الفريقين في الفوز بالثلاث نقاط، وخاصةً نادي الأهلي، الذي يسعى إلى البقاء، وفريق الشباب من أجل المنافسة على المربع الذهبي.

موعد مباراة الأهلي والشباب

يذكر أن جميع مباريات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز 2022، تم الاستقرار على موعدها في تمام الساعة الـ09:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً حسب التوقيت المحلي في مصر، وتُذاع عبر قنوات ssc الرياضية، عبر الفضائيات الممتدة لها على شبكة التلفاز، والتي أكدت إذاعة لقاءات النهاية بشكل مجاني، وفتح برامجها وقنواتها على القمر الصناعي المتاح للمشاهدة من قبل الجميع، حتى يتمكن متابعو وعشاق الأندية السعودية، من مشاهدة مباريات فريقهم المفضل في ختام المنافسة هذا الموسم 2022، الذي شهد عديد التطورات وإثارة لا تخلو من المتعة الكروية.

رابط مباراة الأهلي والشباب يلا شوت بث مباشر

نرصد لكم، بث مباشر حصري عبر دوت سبورت ويلا شوت لايف، مشاهدة مباراة الأهلي والشباب اليوم الإثنين، اللقاء المُذاع عبر فضائية قناة ssc7، والذي يتم بثه عبر الشبكة العنكبوتية أون لاين وبجودة عالية HD.

وتزامناً مع مباراة الأهلي والشباب، تقام أيضاً في نفس التوقيت، مباريات أخري في آخر جولات الدوري الممتاز، مثل الهلال والفيصلي، والاتحاد والباطن، في قمم نارية من ختام منافسات دوري كأس الأمير في نسخته المنصرمة 2022. ويتواجد في ملعب المباراة، أعداد كبيرة من الجماهير، التي جاءت مبكراً من أجل مساندة الأهلي على عدم الهبوط في نهاية المطاف، ومشاهدة فريقهم في الدوري الموسم الجاري 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: