التخطي إلى المحتوى

الاتحاد تويتر الأسطورة لبث المباريات || الاتحاد ضد الباطن كورة في العارضة

ننشر لكم،  عبر كورة في العارضة مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن، في ختام الدوري الممتاز السعودي 2022، بدون تقطيع “تويتر” الأسطورة لبث المباشر HD، بدون فواصل إعلانية. حيث يسعى فريق النمور، إلى التتويج باللقب هذا الموسم، خاصةً بعد أن قضى موسماً استثنائياً، ونجح الفريق في أن يضم عناصر جديدة ومتميزة في صفوفه، أمثال أحمد حجازي، وعبد الرازق حمد لله، وغيرهم من اللاعبين، وبالرغم من تعثر الفريق في آخر 5 لقاءات له، شهدت فوزه في مباراتان، وخسارتان وتعادل وحيد، مما أدي إلى صعوبة المنافسة على اللقب، بالرغم من أن الأمور كانت تسير بشكل جيد في البداية، إلى أن الآمال لا تزال موجودة.

معلق مباراة الاتحاد vs الباطن

أعلنت شبكة قنوات “أس أس سي” الرياضية السعودية، عن نقل جميع مباريات الدوري السعودي في آخر جولاته على القمر الصناعي المجاني، مؤكدة أنه لا داعي للتنقل المشفر، داعية جميع الجماهير لمتابعة أنديتهم المفضلة ودعمهم للمشاهدة والمساندة والتفاعل معهم، من خلال مشاهدة اللقاء على شاشة التلفزيون، وأكد بيان SSC أن القناة حصلت على اقتراح بالموافقة على إذاعة آخر جولات الدوري الممتاز في نسخته الحالية 2022 مجاناً، وهو ما تم الموافقة عليه واعتماده رسمية. وأكدت أس أس سي، في وقت سابق، أن معلق مباراة الاتحاد ضد الباطن، هو فهد العتيبي، الذي سوف يتولى مهام إثارة الجماهير بكلماته وعباراته وتغزله الدائم في الأندية السعودية بشكل عام، وهو من المعلقون أصحاب الجماهيرية العربية العريقة.

كورة في العارضة بث مباشر الاتحاد والباطن تويتر

تبث الأسطورة لبث المباريات، بث مباشر عبر “تويتر”، لمشاهدة مباراة الاتحاد والباطن لايف، في آخر لقاءات كلا الفريقين بالدوري الممتاز، والتي يسعى فيها كلاهما إلى الفوز بالثلاث نقاط، وهنا يكمل الحديث بشكل خاص عن نادي الاتحاد، الذي يسعى إلى إسعاد جمهوره بالتتويج باللقب، تزامناً مع موسم صعب قضاه ونجح في الوصول إلى المركز الأول، ولكنه سرعان ما واجه صعوبة في الصمود، واليوم يسعى إلى تحقيق النصر. ويجدر الذكر، أنه في حالة الفوز وتعادل الهلال، يحصل الاتحاد على اللقب، وكانت ذكرت تقارير رياضية، أن الهلال يتفوق على الاتحاد في المواجهات المباشرة، أي أنه في حال فوز الاتحاد على الباطن، وتحقيق الهلال النصر على حساب الفيصلي، يتوج الأزرق مباشرةً.

ونوفر لحضراتكم في السطور التالية، بث مباشر HD لمشاهدة لقاء الاتحاد ضد الباطن في آخر جولات الدوري السعودي 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً