التخطي إلى المحتوى

رابط الاسكان العسكري 2021 استعلم الآن عبر الموقع الرسمي

ننشر لكم متابعينا من خلال هذا المقال رابط الاسكان العسكري 2021 بالمملكة الأردنية الهاشمية. حيث قامت قيادة الجيش الأردني بالكشف عن رابط الاستعلام عن دور صندوق الإسكان العسكري 2021 للأفراد منوهة إلى انه سوف يتم منح مبلغ 438 مليون دينار اردني من اجل تقليل مدة الانتظار.

كما أن سوف يستفيد من هذا المشروع الآلاف من رجال الأمن الأردني و سوف يتم منحهم الأموال اللازمة من اجل العمل في الإسكان العسكري لأفراد الأمن للسنة الجديدة 2021.

ونشرت قيادة الجيش الأردني في بيان عسكري لها من خلال موقع الجيش الاردنى على شبكة الأنترنت : إن ” 27 ألف فرد وضابط صف في الأجهزة والقوات الأمنية سيستفيدون خلال العام الجاري، بزيادة تزيد على 20 ألف فرد مقارنة بالعام الماضي الذي استفاد منه 1100 ضابط في الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة الأردنية.

رابط الاسكان العسكري 2021: من هنا

وطبقا للمشروع الجديد فانه سوف يتم التحاق المتقاعدين في الجيش في الخدمات الخاصة بالصندوق الاستئماني التابع للجيش من خلال إقامة نافذة تقوم بالتمويل لهم بربح مدعم من الجيش الأردني وكذلك سوف يتم التحاق أفراد الأمن في دورات تدريبية حتى يتم تمكينهم بعد انتهاء خدمتهم في الجيش الاردنى كما سوف يتم إقامة مسارات للمتقاعدين في أفرع السلطات الأردنية.

وسوف يقوم المشروع بتضمين المتقاعدين في الجيش الاردنى بالخدمات المقدمة من الصندوق الاستئماني عبر إقامة نافذة تقوم بالتمويل لهم بسعر مدعوم من الجيش ، وسوف يتم إقامة مسارات للمتقاعدين من الجيش في أفرع السلطات الأردنية ومن ضمن هذه الفروع مكاتب الأحوال المدنية ومديريات التراخيص لتضمن إدارات اكبر في المستقبل وتصبح بذلك نموذج مشرف في القطاع الحكومي الخاص.

يذكر أن الجيش الأردني قامت بفتح نافذة من خلال موقع الجيش الأردني على شبكة الأنترنت من اجل إمكانية الاستعلام عن المتقاعدين من اجل معرفة أحوالهم الخاصة وتقديم الخدمات الجيدة لهم والاعتناء بأحوالهم الصحية.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 في الأردن عبر الموقع الرسمي jaf.mil.jo

التعليقات

اترك تعليقاً