التخطي إلى المحتوى

رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 في الأردن عبر الموقع الرسمي jaf.mil.jo

كشفت السلطات الأردنية، عن ما يقارب من 1100 من الأشخاص المستفيدين من الإسكان هذا العام، ونشرت يوم الثلاثاء 16 فبراير رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 في الأردن عبر الموقع الرسمي jaf.mil.jo.

ودعت إلي دخول الموقع المخصص للمواطنون من أجل الاستعلام عن الإسكان هذا العام، خصوصًا وأنه باتت كافة سُبل الفحص ومعرفة التفاصيل متاحة بشكل إلكتروني دون الحاجة للخروج من المنزل في ظل إنتشار تداعيات وباء كورونا.

رابط الاستعلام عن الاسكان العسكري 2021 jaf.mil.jo

ومؤخراً تم انهاء المرحلة الثانية من تحديث شقق الضيافة بمستشفى الملك طلال العسكري/ المفرق، ومن الممكن لحضراتكم الدخول وبدء الاستعلام بالرقم القومي والعسكري وذلك عبر الرابط التالي: من هنا.

من جانبه قال اللواء الركن الحنيطي: جلالة القائد الأعلى في تصريحات تلفزيونية مساء اليوم عبر شاشة التلفزيون الأردني الرسمية، أنه دعي بضرورة ارتفاع أعداد الحاصلين علي قروض الإسكان وذلك بعدما أصبحت كافة الطرق والتفاصيل تتم دون أي مشاكل، وذلك يأتي بالتزامن مع تيسير كافة الأمور لصالح المواطنون.

ويُعتبر زيارة موقع مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية الأردني الإلكتروني عبر شبكة الأنترنت من خلال رابط https://dhmw.jaf.mil.jo/ من أهم الكلمات البحثية في محركات البحث مساء اليوم، حيث كان ينتظر الآلاف العاملين في القطاع العسكري إعلان تفعيل رابط الاستعلام عن الإسكان منذ الفترة الماضية، واليوم أصبح متوفر لهم إمكانية الفحص والدخول إلي بكل سهولة.

رابط مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية الأردن

ومن الممكن لحضراتكم بدء ملء البيانات وهي الرقم الوطني و أيضًا العسكري وذلك من خلال الخانات التي تجدونها مرفقة عند الدخول إلي الموقع مباشرة عن طريق الرابط المرفق لكم أدناه.

موضوعات قد تنال إعجابك:

رابط الاستعلام عن دوام المدارس في الاردن بالرابط والخطوات

صندوق المعونة الوطنية في الاردن تسجيل الدخول بالرابط والخطوات

رقم حساب المواطن و تسجيل حساب المواطن و موعد حساب المواطن و متى ينزل حساب المواطن وكم باقي على حساب المواطن

التعليقات

اترك تعليقاً