الأخبار من المصدر إليك مباشرة

ديانة يسرا اللوزي ما هي مسلمة أم مسيحية

0

بعد تصدرها التريند، يبحث الكثيرون عن ما هي ديانة يسرا اللوزي مسلمة أم مسيحية ، و كم عمرها الحقيقي و من هو زوجها أحمد الدربي و غيرها من المعلومات عنها.

والجدير بالذكر أن يسرا اللوزي ، تدعي بالكامل باسم “يسرا محمود اللوزي”، وهي من مواليد محافظة القاهرة يوم 8 أغسطس 1985 ميلاديًا، أي أنها تبلغ من العمر 35 عامًا أعتباراً من سنة 2020، تحمل الجنسية المصرية، يبلغ طولها “163 س م”، حاصلة علي شهادة الجامعة الأمريكية في القاهرة تخصص مسرح، بدأت نشاطها الفني في عام 2004 حيث شاركت وقتها في فيلم “إسكندرية – نيويورك” و رشحها لهذا الدور المخرج الراحل يوسف شاهين، و أثبتت موهبتها حتى توالت عليها الأعمال الدرامية و السينمائية بعدها.

من هو زوج يسرا اللوزي

تزوجت الفنانة يسرا اللوزي وهي في عمرها الـ” 23 عامًا”، عقب أن أنهت دراستها الجامعية، من احمد الدربي، و أنجبت في عام 2014 طفلة وأطلقت عليها اسم “دليلة”، وفي ذات العام أعلنت النجمة المصرية عن غيابها لفترة عن السينما من أجل الاعتناء بطفلتها، و في أواخر عام 2020 أنجبت طفلة وهي “نادية”.

ما هي ديانة يسرا اللوزي مسلمة أم مسيحية

تُعتبر يسرا اللوزي من الفنانات الأبرز في جيلها ، وشاركت في العديد من الأفلام و المسلسلات، وديانتها هي “الإسلام”، حسبما ذكر موقع قاعدة الفنانين العرب .

اقرأ أيضًا: من هو زوج الشيخة ماجدة الصباح.. معلومات عن ماجده الصباح وزوجها وبناتها

علاوة علي ذلك فإن يسرا اللوزي من الفنانات المعروفات علي وسائل التواصل الاجتماعي، إذ وصل عدد المتابعين لها مؤخراً علي انستقرام لما يزيد عن 2 مليون و9 الآلاف متابع، و من الممكن لكم رؤية آخر أطلالاتها و صورها برفقة أبنتها وأيضًا آخر المستجدات من خلال زيارة حسابها الرسمي علي انستا عن طريق النقر هنــــــــا.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات لا تعرفونها حول الفنانة المصرية يسرا اللوزي، كما تطرفنا للحديث عن من هو زوجها و كم عدد أبنائها ، و كذلك ذكرنا عمرها الحقيقي، بعد أن تساءل البعض مؤخراً عن من هو زوج الفنانة يسرا اللوزي.

error: Content is protected !!