التخطي إلى المحتوى

ديانة بوراك أوزجيفيت مسلم أم مسيحي ما هي ديانته

ما هي ديانة الممثل التركي بوراك أوزجيفيت هل مسلم أم مسيحي، تساؤلات عدة حول ديانته الحقيقية، التي يبحث عنها الآلاف من الأشخاص عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات الأخيرة، بعد نشره صوراً يظهر من خلالها وهو يتناول القهوة في نهار رمضان، مما دفع البعض للبحث عن تفاصيل تخص متعلقاته الشخصية. ومن خلال التقرير التالي يكشف كايرو تايمز، عن ديانته ومعلومات لا تعرفونها عنه.

معلومات عن بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجفيت من مواليد (24 ديسمبر 1984)، ويبلغ من العمر 37 عاماً، ولد ونشأ في مدينة إسطنبول التركية، تميز بشعره الأسود وطوله الذي بلغ 1.84 سم، ولقى ظهوره التلفزيوني، حالة كبيرة من الاهتمام، حتى وصل إلي العالمية. متزوج من صديقته ” فخرية أوجن “، ورزق منها بطفل سماه “كاران”، والجدير ذكره أنه متزوج منذ (29 يونيو 2017)، ويحرص علي نشر الصور برفقة أبنه الوحيد، إضافة إلي اللقطات العائلية المميزة مع زوجته.

ديانة بوراك أوزجيفيت

بوراك أوزجيفيت هل مسلم ما هي ديانته، حيث كشفت ويكيبيديا، عن ديانته الحقيقية، التي تصدرت الترند مؤخراً، وأتضح أنه مسلم.

بوراك أوزجفيت

شاهد أيضًا: ديانة أداما تراوري واللاعب يعترف أنا مسلم تعرف علي ما هي ديانته

علي الصعيد الفني، اختفى الممثل بوراك أوزجفيت، عن جمهوره في العام الحالي 2022، حيث لم يقدم أي عمل حتى الآن، وكانت آخر أعماله، ظهوره في شخصية “الغازي عثمان” في مسلسل “المؤسس عثمان الجزء الثاني”، الذي تم عرضه العام الماضي 2021. علي الصعيد ذاته، قدم سنة 2017، عملاً سينمائياً تحت عنوان “أخي أنا”، وجسد دور “هاكان”، ومن الجدير بالذكر أنه اشتهر في بدايته كمودل، ثم انضم إلي عالم التمثيل.

بوراك أوزجفيت انستقرام

يُتابع بوراك أوزجفيت، علي منصة انستقرام، أكثر من 20 مليون متابع، كونه من ضمن النجوم الذين يحرصون علي نشر كل جديد لهم علي شبكة التواصل، ودوماً ما تنال يومياته تفاعل كبير من الجماهير. وكان يأمل محبيه في تقديمه مسلسل مشوق لهذا العام، بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، ولكنه غاب عن الساحة هذا الموسم، ولكن هناك أنباء تشير إلي تقديمه لعمل درامي عقب عيد الفطر.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Burak Özçivit (@burakozcivit)

اقرأ أيضاً: حساب زوج مودل روز علي سناب شات وانستقرام (رابط)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: