التخطي إلى المحتوى

دوت سبورت مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2022-23

دوت سبورت مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي 2022-23، حيث من المقرر أن تقام المباراة اليوم السبت (6 أغسطس)، وتنطلق في تمام الساعة 01/30 ظهراً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم نقلها عبر فضائية قناة بي إن سبورت 1 بريميوم.

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2023، عن معلق مباراة اليوم التي تجمع بين ليفربول وفريق فولهام الذي يسعى بدوره إلى التواجد في الدوري هذا الموسم، حيث لم يحقق أي إنجازات منذ سنوات، ولكنه اليوم يسعى إلى الفوز وسط ميدانه وجماهيره التي سوف تكون حاضرة وبقوة، ويتولى مهام التعليق على أحداث المباراة “رؤوف خليف”.

موقف نونيز من مباراة فولهام

مع إصابة جوتا يتوقع الكثيرون مشاركة الوافد الجديد “داروين نونيز”، الذي أثبت قدراته الهجومية مع الريدز في مباراة الدرع الخيرية التي انتهت بالفوز لصالح الأحمر بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف كان لنونيز نصيب من الأهداف، وقدم البالغ من العمر 23 عاماً، أداءً أكثر من جيد مع الريدز في أولى مشاركاته الرسمية. ومع عدم إعلان تشكيل الريدز حتى تاريخ كتابة هذا التقرير، هناك تنبؤات بمشاركته كأساسي لا محاله، في فاقت نسبة التوقعات تواجد البرازيلي روبرتو فيرمينو بدلاً منه.

دوت سبورت مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر

ننقل لكم بث مباشر HD عبر “دوت سبورت” لمشاهدة ماتش ليفربول ضد فولهام في أولى مباريات كلا الفريقين بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-23، ومع فور آرسنال بمباراته الأولى أمس أما كريستال بالاس وتصدره ترتيب الدوري، يأمل الليفر في الهيمنة على الصدارة كما اعتاد على ذلك في أولى جولات الدوري العام الممتاز. وفيما يلي ننشر لكم القراء الأعزاء لايف حصري بجودة عالية مجاناً عبر الأنترنت، الذي يقدمه الأسطورة لبث المباشر في “تويتر” الآن، مشاهدة ممتعة للجميع. نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.

مباريات اليوم السبت في الدوري الإنجليزي 2023

تنقل قناة beIN Sports 1 HD Premium ثلاث مباريات من الدوري الإنجليزي اليوم السبت 6/8/2022، لقاء الريدز ضد فولهام الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وماتش توتنهام ضد ساوثهامتون عند الساعة الرابعة عصراً، إضافة إلى مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسي وإيفرتون. في حين يلاقي نادي ليدز يونايتد غريمه وولفرهامبتون في الساعة الرابعة عصراً على beIN Sports 3 HD Premium، وآخر مباريات الدوري الممتاز اليوم السبت تجمع بين بورنموث X أستون فيلا – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports 2 HD Premiu.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: