التخطي إلى المحتوى

كورة في العارضة ليفربول وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح

«كورة في العارضة ليفربول وتوتنهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي»
مشاهدة ماتش ليفربول ضد توتنهام اليوم السبت 7-5-2022، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في واحدة من أهم مباريات اليوم المنتظرة، والتي يأمل من خلالها الريدز في تحقيق الفوز، من أجل الابتعاد بفارق نقطة عن المان سيتي متصدر جدول ترتيب الدوري العام الممتاز حتى الآن.

في حين يأمل كونتي، المدير الفني لنادي توتنهام، في مواصلة الأرقام الإيجابية التي حققها مع الفريق الإنجليزي من قدومه للقلعة البيضاء، ومن المقرر أن يدفع بهاري كين وسون في خط الهجوم، بعدما أكد جاهزية اللاعبين مؤخراً، نافياً الأنباء التي طالت الثنائي قبيل موقعة الليفر اليوم على ملعب أنفيلد. حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، وتُذاع عبر فضائية قناة بي إن سبورت، ويتولى الجزائري حفيظ دراجي وصف اللقاء.

تشكيل الليفر الرسمي

 

كورة في العارضة ليفربول وتوتنهام بث مباشر

ونوفر لكم القراء الأعزاء، بث مباشر بجودة عالية HD لمشاهدة مباراة اليوم المنتظرة، والتي يتوعد فيها كلا الفريقين الآخر، حيث يحلم توتنهام في الوصول إلى المربع الذهبي، في حين يتمنى أنصار الريدز في التواجد في الصدارة.

ويخوض الألماني يورجن كلوب، المباراة بالتشكيل المعتاد 4-3-3، وقرر أن يدخل بالكولومبي لويس دياز في التشكيل الأساسي، بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعب في مباراة الفريق الأخيرة في دوري الأبطال، ومساهمته التهديفية بالرغم من وصوله إلى الأنفيلد متأخراً، إلى أنه نجح في حجز مقعد أساسي في تشكيل الألماني.

من جهة أخري، نجح ليفربول في الوصول إلى المباراة النهائية لدور أبطال أوروبا، بعد التفوق على النادي الإسباني فياريال ريال على أرض ميدانه، وبذلك يواجه نادي ريال مدريد في المباراة النهائية التي تحدد الفائز في باريس.

التعليقات

اترك تعليقاً