التخطي إلى المحتوى

دانا سلطان وزوجها الحامل 2021.. صور وفيديو

دانا سلطان وزوجها الحامل استيبان لاندراو، كلاهما لا يزلان في العقد الثلاثيني من العمر، أثارت صورهما الجدل الكبير عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي تويتر  و فيسبوك و انستقرام.

دانا سلطان وزوجها الحامل

تصدرت مجموعة من الصور لـ” استيبان لاندراو” زوج دانا سلطان، وهو حامل بالشهر الثامن العديد من منصات التواصل الاجتماعي، حيث تفاجئ الكثيرون بتلك الصور، وعلق البعض بأن الأمر شبه مستحيل ولكن الآخر كان متابعًا منذ البداية لهما، ونرصد لحضراتكم مجموعة من الصور المنتشرة لهما بصحبة الطفل الجديد.

ويكيبيديا

 دانا سلطان  دانا سلطان فيديو لحظة إنجاب طفل استيبان لاندراو الأول فيديو لحظة إنجاب طفل استيبان لاندراو الأول  صور دانا سلطان وزوجها الحامل

فيديو لحظة إنجاب طفل استيبان لاندراو الأول

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ðanna Sultana (@dannasultana)

من هي دانا سلطان ويكيبيديا

هو رجل كولومبي الجنسية، قرر التحول إلي شكل أنثي كونه يحمل الجينات التي تؤلها لذلك منذ ولدته، ويُعد زوجه لـ” استيبان لاندراو” المتحول.

من هو استيبان لاندراو ويكيبيديا

هو سيدة قرر التحول جنسيًا إلي ذكر بعدما تطابق الجينات مع شكله الذكري، وهو زوج دانا سلطان المتحول!.

يشار إلي أن دانا سلطان تعمل في مجال عرض الأزياء، وذلك بعدما نجحت في التحول كما كانت ترغب، ولها العديد من المتابعون الذين تخطوا النصف مليون متابع من خلال انستقرام، فيما بلغ عدد متابعيها علي يوتيوب نحو 35 ألف متابع.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، والذي تعرفنا من خلاله، علي معلومات لا تعرفونها حول العارضة الكولومبية دانا سلطان وزوجها الحامل استيبان لاندراو، كما أرفقنا لحضراتكم حساباتها الرسمية علي تويتر و انستقرام و فيسبوك لمشاهدة الصور المثيرة للجدل.

موضوعات لا تفوتك:

تعرف علي من هي كارلا مسعود ويكيبيديا – وقصة التحول جنسيًَا إلي أنثي بعد تصدرها محركات البحث

من هي جعدنيستا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | ناتالي حجيج | NATHALIE HAEJAIG

شاهد : صور النجمة هيفا ماجيك قبل التحول.. ومعلومات عنها لا تعرفونها من قبل

التعليقات

اترك تعليقاً