التخطي إلى المحتوى

من هي جعدنيستا ويكيبيديا | السيرة الذاتية | ناتالي حجيج | NATHALIE HAEJAIG
من هي ناتالي حجيج جعدنيستا

من هي ناتالي حجيج والمعروفة باسم جعدنيستا ويكيبيديا (بالإنجليزية: NATHALIE HAEJAIG)، هي من لبنان، مشهورة موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، اشتهرت من خلال ظهورها و هي تنتقد بعض النجوم بشكل ساخر، و دومًا ما كانت تلقي مقاطع الفيديو الخاصة بها تفاعلاً كبيراً.

من هي ناتالي حجيج جعدنيستا ويكيبيديا

NATHALIE HAEJAIG – ناتالي حجيج هو أسمها الحقيقي، تحمل الجنسية اللبنانية، هي أحد رواد السوشيال ميديا، تزوجت من أحد الرجال، و لكن الزواج لم يدوم طويلاً، أنجبت من زوجها طفلة واحدة تبلغ من العمر 8 سنوات، وهي هدفها في الحياة حيث تسعى إلي تربيتها علي الطريق السليم.

قالت أن سبب طلاقها من زوجها، يرجع لعدم وجود تفاهم بينهما، حيث قالت أن سوء التفاهم هو السبب، في الانفصال عنه بعد فترة من الزواج ثمرت عن طفلة، تعيش مع والدتها الآن.

وردت علي بعض الأشخاص الذين قد قالوا في بعض تعليقاتهم عبر حساباتها أنها متحولة جنسيًا، و نفت هذا الخبر تمامًا، مشيرة أنها عندما سمعت بهذا الخبر “ضحكت”.

يجتذب إلي حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، عدد كبير من المتابعون، ودومًا تحرص علي نشر آخر أخبارها وأحدث الإطلالات من خلاله، كما تلقي تعليقات إيجابية من قبل جمهورها، وآخري سلبية من وقت لآخر.

حازت حلقتها مع الإعلامي المميز تمام، ببرنامجه الشهير “مع تمام”، و الذي يتم إذاعته عبر فضائية قناة الجديد تي في الفضائية”، علي العديد من المشاهدات، ونوفر لحضراتكم الحلقة كاملة، توضح من خلالها نجمة السوشيال ميديا و التي ذاع صيتها خلال الفترة الماضية، تفاصيل هامة في حياتها، كما اعترفت أنها أجرت عملية تجميل، كما كشفت عن أوراقها في هذه الحلقة.

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات تكشف لأول مرة حول ناتالي حجيج والمعروفة باسم جعدنيستا، و كان تساءل العديد عن ما هو عمرها و تاريخ الميلاد، فيما لم تكشف عنه في الحلقة.

اقرأ أيضًا: وديع الشيخ ويكيبيديا (من هو) جنسيته |  سيرته الذاتية | وديع الشيخ مع تمام بليق

التعليقات

اترك تعليقاً