الأخبار من المصدر إليك مباشرة

خطيبة بغداد بونجاح من هي.. شاهد حفل الخطوبة بالفيديو

0

تعرف علي من هي خطيبة بغداد بونجاح ملكة جمال الجزائر رانيا عيشوش، والتي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، ونوضح لحضراتكم من خلال التقرير التالي ، معلومات عنها و كذلك ننشر مجموعة من الصور الجديدة لها ، و عمرها الحقيقي ، و أصولها ونبذة عن والدتها ، وموعد إقامة حفل الزفاف.

من هي خطيبة بغداد بونجاح

هي عارضة أزياء جزائرية، تدعي بأسم رانيا بن عيشـوش، تبلغ من العمر 21/20 ، وهي من مواليد القبة وتقيم حاليًا مع العائلة ، خريجة جامعية قسم حقوق ، حازت علي لقب ملكة جمال العرب عن دولة الجزائر سنة 2018 ، والدتها تعمل كـ”مصممة أزياء”، وتدعي بأسم “نبيلة شيباح”وهي قبائلية الأصل، عكس أبنتها رانيا التي لا تجيد التكلم بالقبائلية سوى قليل، نالت لقب ملكة جمال العرب في سنة 2018 وهي في عمر 18 عامًا.

علي جانب متصل من المتوقع أن يقام حفل زفاف اللاعب بغداد بونجاح علي عارضة الازياء رانيا بن عيشوش ، عقب زوال فيروس كورونا ، نظرًا لأن العائلة ترغب في أن يكون حفل زفاف كبير علي نطاق واسع، وهذا لا يسمح به الآن في ظل فرض التدابير الوقائية ضد كورونا.

ملكة جمال الجزائر رانيا عيشوش عمرها

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو تاريخ ميلاد، رانيا بن عيشوش، حيث أنها من مواليد عام 1999 ميلاديًا ، كما لها شعبية كبيرة علي مختلف صفحات التواصل الاجتماعي.

حفل خطوبة بغداد بونجاح

صور رانيا عيشوش

رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش رانيا عيشوش

و إلي هُنا نكون قد توصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا لكم من خلاله عن معلومات جديدة حول خطيبة اللاعب الدولة بغداد بونجاح ، كما كشفنا عن عمرها الحقيقي ، عقب تصدرها التريند في جمهورية الجزائر من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

إقرأ أيضًا:

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!