التخطي إلى المحتوى

حنان جابر إعلامية كويتية.. حساب (سناب شات+انستقرام) صورها قبل وبعد ومعلومات عنها

من هي حنان جابر الإعلامية الكويتية ، وما هي روابط حساباتها علي (سناب شات+انستقرام)  وكيف كانت صورها قبل وبعد ، كما ننشر معلومات عنها تكشف لأول مرة.

حنان جابر (سناب شات+انستقرام+قبل وبعد)

من هي

حنان جابر الصواغ، أسم الشهرة حنان جابر، هي إعلامية بالكويت ، كما أنها تحمل الجنسية الكويتية ، من مواليد يوم 6 أغسطس سنة 1991 ميلادي ، أي تبلغ من العمر 29 عامًا حتى 2020 ، كانت بدايتها مع الإعلام في سنة 2015 بالتلفزيون الكويتي ، حيث قدمت حينها برنامجاً يدعي بأسم “تلفزيون الأطفال”، ثم توالت العديد من البرامج بعدها ، حتى جاء عام 2008 ميلادي لتعمل لدي قناة “الرآى الكويتية” ، و قدمت هناك برنامج تحت عنوان “رآيكم شباب”، وبعد هذا البرنامج قدمت عشرات البرامج الآخري أي أنها طموحة للغاية ، تُعد أخت المذيعة عبير جابر ، كما أنها من تقرب لـ” فرح وشوق الهادي“، حيث يعدون أبناء خالتها”.

جدير بالذكر أنه منذ سنة 2012 لم تقدم حنان أي برامج تلفزيونية ، و يُعد آخر ظهور لها في «حفل التكريم لمهرجان الشباب» كمقدمة للحفل.

أما عن البرامج التي قدمتها فنذكر منها: برنامج تلفزيون الأطفال علي قناة  (تلفزيون الكويت) ، و برنامج كيس قرقيعان علي قناة (تلفزيون الكويت) ، و برنامج رايكم شباب من خلال قناة  (قناة الراي) ، و برنامج جد ولعب – الجزء الرابع عبر قناة (قناة فنون) ، و أيضًا برنامج ألو فبراير  الإذاعي عبر فضائية قناة  (إذاعة كويت اف ام) ، و أيضًا برنامج فنون فبراير من خلال قناة (قناة فنون) ، و لا ننسى برنامج كلاكيت عبر قناة (قناة فنون).

صورها قبل وبعد

حنان جابر إعلامية كويتية.. حساب (سناب شات+انستقرام) صورها قبل وبعد ومعلومات عنها
قبل – بعد

حساب سناب شات

تساءل الآلاف الأشخاص من متابعي التلفزيون الكويتي ، و مشاهدي الإعلامية حنان جابر ، عن رابط دخول الحساب الخاص بها علي تطبيق السناب شات ، و من الممكن لكم العثور عليها من خلال (سناب شات من هنا: https://www.snapchat.com/add/hananjaber).

حساب انستقرام

تصدرت مساء اليوم حنان جابر، محركات البحث بأكثر من 10 الآلأف عملية بحث ، و يرغب العديد في متابعتها عبر الحساب الشخصي علي الانستا الرسمي ، وتجدون الرابط كالتالي (انستقرام من هنا: https://www.instagram.com/hananjaber/).

شاهد أيضًا: انستقرام بدر الماس زوج شوق الهادي instagram الرسمي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: