التخطي إلى المحتوى

حلا شيحة وقصصها الغرامية مع الأسطورة والثري العربي وفيلا التجمع واخيرا معز مسعود
حلا شيحة وقصصها الغرامية

حلا شيحة وقصصها الغرامية مع الأسطورة والثري العربي وفيلا التجمع واخيرا معز مسعود ، كل هذه الاشاعات مامدي صدقها ؟ وهل هي حقيقية ؟ تعالوا بنا ندخل للموضوع مباشرة .

النجمة المعروفة والفنانة الجميلة صاحبة الروح الشفافة حلا شيحـة اليوم تريند والمنصات والمواقع تنشر صورها وتكتب عنها أخبار عن علاقاتها العاطفية وعن انفصالها عن زوجها الكندي وعن ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود .

حلا شيحة وقصصها الغرامية

أخبار كثيرة تتردد والفنانة في هدوء لاترد ولا تعطي اهتمام لكل ذلك فهي واثقة الخطي وتعلم جيدا إنها لاتفعل شء خطأ وانها دائما عاقلة ، نعم إنها فنانة عاقلة ، لكنها جميلة، وفاتنة ، وما المانع من ذلك .

حلا شيحة وهبها الله الجمال ومنحها قدر كبير من الأنوثة الطاغية التي لا توجد في الكثير من الفنانات الأخريات ومنحها الله نعمة الحضور والقبول .

حلا شيحة وقصصها الغرامية

من منا لا يفرح ويسعد عندما يشاهد حلا شيحة ويري وجهها الصبوح وعلي رأي المثل البلدي ” علي وشها فتاح ياعليم ” ويطلق هذا المثل علي الوجه الجميل والقلب الاجمل وهي تتمتع بالاثنين معا.

اتركوها لحالها تبدع وتقدم كل ماعندها مكن موهبة فنية، ومالكم ومال أمورها وحياتها الشخصية فهي تعرف كيف تدير أمورها جيدا وتدبرها .

انفصالها عن زوجها الكندي

نعلم جيدا أن حلا قد انفصلت عن زوجها الكندي منذ فترة طويلة من الزمن وليس جديدا هذا الخبر ويوجد بينها وبين والد ابنائها كل احترام وتقدير حتى الانفصال الذي تم بينهما تم برضا وتفاهم ، فليس هناك جديدا في هذا الأمر .

ولحد الآن لا احد يتأكد خطوبتها من الدعية الإسلامي معز مسعود فقد سمعنا انه أهداها 20 مليون جنية علي هيئة مهر وأنهما تعرفا علي بعضهما وقاموا بعمل حفل خطوبة علي الضيق ، لاضرر في ذلك ابدآ من حقها تتزوج .

حلا والاسطورة

وحـلا من الوجوه الجميلة صاحبة القلوب الأصيلة الطيبة اكتب ذلك عنها ولاتربطني بها أي علاقة غير علاقة إنسان متابع لفنها ولكن يحسها ويعلم أنها إنسانة رقيقة المشاعر لكن خطوبتها من محمد رمضان أيضا ليست حقيقة ومثلها مثل العديد من الإشاعات التي تتردد حولها وقد اعلنت حلا من قبل ان زوجة رمضان صديقه مقربه لها .

فيلا التجمع والثري العربي

أخر الشائعات التي تعرضت لها الفنانة حلا شيحـة هي ارتباطها بثري عربي وقام بشراء فيلا في التجمع باسمها وهذه أيضا أم الشائعات وليس لها أي أساس من الصحة .

فما هي الأخبار الصادقة عنها .

الأخبار الصادقة عنها إنها فنانة ليست كثيرة الكلام تعمل في صمت جميلة كما ذكرنا وليس لها أي ذنب في كل ذلك لكن الفنان الناجح هو الذي تكثر حلوه الشائعات .

في النهاية نقول للفنانة  حلا شيحـة كل الشعب المصري والعربي معجبين بفنك وسمعتك طيبة في الوسط الفني وغيره وتتمتعين بقدر هائل من الحب لدي قلوب الجميع ، فهنيئا لك بكل هذا الحب ، ومحبينك يتمنون لك السعادة بالشكل الذي يليق بك وبتاريخك الفني ومشوارك الطويل والحافل بالأعمال الفنية الخالدة التي سنتطرق اليها هنا علي صفحات ” كايرو تايمز” بشكل كبير.

قد يهمك أيضا

حنان سليمان من هي ويكيبيديا ومشوارها مع الفن من 1979 حتي 2020وحقيقة وفاتها

التعليقات

اترك تعليقاً