الأخبار من المصدر إليك مباشرة

حقيقة زواج سعد العنزي وهند القحطاني سراً

سمول كابتشينوزعم عدد من النشطاء علي وسائل التواصل، زواج المشهور سعد العنزي المعروف إعلاميًا بـ”سمول كابتشينو” وهند القحطاني سراً، وذلك بعد إثارة التكهنات حولهما مؤخراً.

وأعلنت مؤخراً مشهورة سناب شات في السعودية، هند القحطاني، التي تقيم حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن رغبتها في خوض تجربة الزواج مرة أخري.

وبذلك تنفي القحطاني كافة الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية، والتي تفيد بأنها متزوجة من رجل أعمال.

وبعد ظهورها في بث مباشر علي سناب شات، نفت تلك الأنباء، وأوضحت أنها غير متزوجة الآن وترغب في الزواج.

وربط آلاف من مستخدمو منصة التدوين تويتر، المشهور سعد العنزي الشهير بلقب “سمول كابتشينو“، بأنه علي علاقة بهند القحطاني، خصوصًا بعد إعلان ميولها الحالي للدخول في علاقة رومانسية وتجربة الزواج مرة أخري.

سمول كابتشينو يثير الجدل

بعد تدوينات النشطاء جول زواج سعد العنزي وهند القحطاني سراً، خرج من صمته وراح يرد علي هذه المنشورات معلقًا أن ذلك لم يحدث تماماً، وأن كل ما يجمع بينهما هو سناب شات فقط، وبذلك ينفي كافة الأنباء حول زواج منها أو وجود علاقة بينهما البعض.

ولكن حرص سعد العنزي علي عدم إغلاق الباب بعد تصريحات القحطاني بقوله “لكل حادث حديث”، الأمر الذي أدي إلي دخول متابعيه في حالة من الجدل، بسبب عدم وصول حديثه لهم بشكل الذي كانوا يتوقعونه.

هند القحطاني أريد الزواج

ومن المعروف أن الناشطة السعودية هند القحطاني، من النشطاء المعروفين بإثارة الجدل في كل ظهور لها، وبرغم ذلك، فهي في صدارة النساء السعوديات الأكثر متابعة واهتماماً في المملكة العربية السعودية، ووصلت نجوميتها إلي دول الخليج خلال الأعوام الماضية.

ومن المعروف أن سعد العنزي، سعودي الجنسية، ويقيم في الرياض، أشتهر من خلال ظهوره علي منصة سناب شات.

error: