التخطي إلى المحتوى

بث مباشر موسم الرياض.. مشاهدة حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بث مباشر

نقدم لكم بث مباشر موسم الرياض ، حيث تقدم النجمة البريطانية العالمية “ANNE-MARIE”، حفل الافتتاح في النسخة الجديدة من موسم الرياض. وضجّت وسائل التواصل، بحثاً عن رابط مشاهدة حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بث مباشر.

ومن المقرر أن يُقام حفل الافتتاح، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة. ويُذاع الحفل عبر 8 محطات تلفزيونية وهي “أم بي سي 1 – أم بي سي مصر – شاهد نت – روتانا خليجية – روتانا كلاسيك – روتانا سينما – إل بي سي – الرياضية – أس بي سي”.

وعبرت ANNE-MARIE (31 عاماً)، عن سعادتها بتواجدها في السعودية، ففي أول حديث صحافي، علقت “أهلاً بالسعودية”، في إشارة منها إلى ترقبها الوقوف أمام الجماهير السعودية.

بث مباشر موسم الرياض 2022

مشاهدة حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بث مباشر حصري أون لاين، حيث يأمل الآلاف من الحضور والمشاهدين على التلفزيون، في متابعة حفل ممتع، خاصةً عقب تصريحات تركي آل الشيخ، بأن الحفل سيشهد العديد من المفاجآت، لعل أبرزها حضور آن ماري بنفسها لتقديم الافتتاح.

ويحظى موسم الرياض كل عام، على ضجة إعلامية ملحوظة، ويجد اهتمام ملايين المقيمين والسعوديين بالحضور والتفاعل. ويتمتع هذا الحدث الغنائي الفريد من نوعه، بشعبية جارفة، حتى أصبح الأضخم والأكبر من نوعه ليس على مستوى آسيا، بل في الشرق الأوسط.

وأكد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن الموسم الجديد، سيشمل عدة مفاجآت، وسيتم الإعلان عنها تباعاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: