التخطي إلى المحتوى

مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو بث مباشر yalla shoot في موسم الرياض 2023

ينشر موقع “كايرو تايمز”، لقراءه الأعزاء، روابط مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو بث مباشر yalla shoot في موسم الرياض 2023.

حيث تفصلنا بضعة دقائق على بدء حفل الافتتاح الذي يليه النزال الذي يُحدد الرجل الأشرس بالعالم، ضمن فعاليات الدورة الرابعة من Riyadh season.

فمن المقرر أن يبدأ نقل موسم الرياض، بدءاً من الساعة الثامنة مساءً، على أن يبدأ حفل الافتتاح الساعة 12:30 مساءً، وينطلق النزال الساعة 1:00 صباحاً (جميع المواعيد بتوقيت السعودية).

وكانت أنباء انتشرت على مستوى التواصل الاجتماعي، تشير بأن قناة أم بي سي أكشن وإس إس سي السعودية، سوف تذيع الحدث عبر قنواتها الفضائية، ولكن أتضح أنها شائعات.

وتجدر الإشارة إلى أن، الناقل الحصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تطبيق “STC Tv” المدعوم من الهيئة العام للترفيه بالسعودية. كما من المتوقع أن يتم بث النزال أيضاً عبر عدد من التطبيقات المدفوعة العالمية أخرى.

مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو بث مباشر yalla shoot في موسم الرياض 2023
المصدر: (العربية نت)

وتصب التوقعات بفوز الفرنسي من أصل كاميروني، فرانسيس نغانو، فبرغم تقدمه في العمر، إلى أنهل لا يزال يقدم مستويات رائعة في عالم الفنون القتالية المختلطة.

وعلى الجانب الآخر، هناك الملاكم الإنجليزي، تايسون فيوري، البالغ طوله 202 سم، والبالغ من العمر 35 عاماً، أحد أشرس لاعبي الملاكمة في بريطانيا، وهو الآخر لديه سجل متميز، على الصعيد المهني.

بث مباشر نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو yalla shoot

نضع بين أيديكم، روابط مشاهدة نزال تايسون فيوري ضد فرانسيس نغانو بث مباشر yalla shoot في موسم الرياض 2023. حيث نوفر لحضراتكم، بث أول وثاني يعملان بجودة عالية HD.

حالة من الترقب والانتظار، لمشاهدة واحد من أشرس نزلات الملاكمة على الإطلاق، في لقاء مصيري لحصد الجائزة المقدمة من هيئة الترفيه بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً