التخطي إلى المحتوى

رابط حجز تذاكر حفل آن ماري موسم الرياض 21 أكتوبر 2022.. ANNE-MARIE Riyadh Season

رابط وخطوات حجز تذاكر مشاهدة حفل آن ماري موسم الرياض المقرر يوم 21 أكتوبر 2022، والذي سيكون حفل الافتتاح للنسخة الثالثة من Riyadh Season.

وكشف الحساب الرسمي لـ«موسم الرياض» عبر تويتر، عن موعد إقامة حفل الافتتاح، في حضور النجمة العالمية «ANNE-MARIE» صاحبة الـ31 عاماً. والذي سيوافق الخامس والعشرين من ربيع الأول لسنة 1444هـ.

وتستعد الفنانة البريطانية الشابة «آن ماري»، لإقامة حفلها الأول والفريد من نوعه بالموسم الثالث من «Riyadh Season»، والذي سيكون الأبرز من نوعه، حسب تصريحات الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وطرحت الهيئة العامة للترفيه، عبر منصة موسم الرياض، رابط حفل الافتتاح، حتى يتمكن الجميع من حجز التذاكر حفل نفاذ العدد المحدد. حيث سيقام حفل الافتتاح بدءاً من الساعة الثامنة وحتى الحادية عشر مساءً، من يوم غد الجمعة (21 أكتوبر 2022).

وتُعتبر أغنية “Rockabye”، التي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، من أبرز أغاني النجمة آن ماري، وتم إطلاقها عبر قناة اليوتيوب منذ 5 سنوات، وحصدت حتى الآن 2.7 مليار مشاهدة، منذ طرحها بـ2015.

ولم يسبق لـ”آن ماري”، أن قدمت أي حفلات غنائية في السعودية من قبل. في حين تملك شعبية جارفة على مستوى آسيا، وساهم معجبيها في الوطن العربي، في نمو مشاهدات أعمالها الأخيرة.

حجز تذاكر حفل آن ماري موسم الرياض

نشر القائمين على موسم الرياض في نسخته الثالثة، تفاصيل حفل الافتتاح للفنانة اللامعة آن ماري، والذي سيشهد إقبال بارز. حيث لم يمضى سوى دقائق قليلة على إعلان نجم حفل الافتتاح، وتزايدت طلبات البحث، عن رابط حجز التذاكر.

وحصد الموسم الأول والثاني من موسم الرياض، على نجاح ملحوظ، وحققت جميع مواسمه معدل نمو ملحوظ على مستوى الإيرادات. حيث كسر الموسم الأول، حاجز الـ9 مليون زيارة، وتصب جميع التوقعات إلى حصول الموسم الجاري، على نسبة اهتمام بارزة، وحضور جماهيري مختلف عن باقي المواسم السابقة.

وشوق رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، جمهوره عبر “تويتر”، بالكشف عن الموسم الجديد، الذي سُيقام في الرياض، مؤكداً ظهور عدة مفاجآت.

آن ماري في السعودية ANNE-MARIE Riyadh Season

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً “تويتر”، بأنباء حفل ANNE-MARIE Riyadh Season المنتظر في السعودية، والذي سينعقد تزامناً مع فعاليات موسم الرياض الذي ينطلق كل عام.

وتفاعل آلاف المستخدمين، مع نجم الافتتاح، مؤكدين أنه الاختيار الأمثل لانطلاق موسم غنائي ثقافي متميز ونجاح يطل على العالمية.

وآن ماري، واحدة من أبرز الأسماء الغنائية على الساحة البريطانية، وذاع صيتها على المستوى العالمي خلال السنوات الأخيرة، ونجحت في لفت الأنظار بفضل صوتها البريق منذ 2002 قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: