الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جيهان زوجة راغب علامة الاولى من هي وعدد أبنائها

0

تعرف علي من هي جيهان زوجة راغب علامة الاولى و ديانتها وجنسيتها وعد أبنائها حتى الآن، كما ننشر لحضراتكم رابط الدخول إلي حسابها علي أنستا من خلال التقرير التالي.

من هي جيهان زوجة راغب علامة الاولى

تدعي باسم “جيهان العلي”، تحمل الجنسية اللبنانية، من مواليد يوم 13 من شهر مايو سنة 1966، ولدت في دولة الكويت، وتبلغ من العمر 55 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

في يوم 18 من يناير سنة 1996، أعلن المغني اللبناني راغب علامة، عن زواجه من مواطنته المصممة جيهان العلي، وفي سنة 1997 أنجبت أول طفل تم إطلاق أسم “خالد” عليه، وفي سنة 2001 انجبت طفلها الثاني الذي حمل اسم “لؤي”.

تعمل جيهان علامة في مهنتها التي عشقتها منذ البداية، وبرغم أنها درست في Graphic Design، الجامعة اللبنانية الأميركيّة، كما حصلت علي شهادة الجامعة اللبنانية الأمريكية، إلا أنها فضلت أستكمال مسيرتها كـ”مصممة مجوهرات”.

يجتذب إلي حساب المصممة اللبنانية Jihan Alama الزوجة الأولى للمطرب راغب علامة، ما يزيد عن 381 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي منصة انستقرام، كونها من الشخصيات الذين يحرصون علي نشر الصور دومًا لجمهورهن، ومن الممكن لكم متابعتها عن طريق هذا الرابــط.

ديانة جيهان العلي زوجة راغب علامة

تصدرت كلمة بحث (ما هي ديانة جيهان العلي الحقيقية هل الإسلام أم المسيحية)، محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، وبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا، فهي مسلمة الديانة كما زوجها المطرب الشهير.

يشار إلي أن راغب علامة، يُعد من مواليد يوم 7 من شهر يونيو سنة 1962 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 58 عامًا حتى عام 2021، ولد في بلدة الغبيري، قضاء بعبدا، لم يتزوج راغب علامة للمرة الثانية، حيث لا زالت زوجته الأولى قائمة، وأن ما يتم تردده بشأن وجود زوجة ثانية للفنان راغب علامة فرنسية الجنسية مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة.

اقرأ أيضًا:

تعرف علي من هي انس التميمي زوج ملاك الحسيني السيرة الذاتية كاملة وعمرها ويكيبيديا

من هي زوجة هاني عادل ديامان بو عبود السيرة الذاتية ويكيبيديا

error: Content is protected !!