التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة هاني عادل ديامان بو عبود السيرة الذاتية ويكيبيديا
من هي زوجة هاني عادل ديامان بو عبود ويكيبيديا

من هي زوجة هاني عادل ديامان بو عبود ويكيبيديا، هي ممثلة لبنانية، بدأت مسيرتها في عالم الدراما في عام 2001، وكانت شاركت قبلها في عدة مسرحيات مختلفة وناجحة، ويُعد المسرح هو بداية انطلاقها.

من هي زوجة هاني عادل ديامان بو عبود ويكيبيديا

تساءل الكثيرون من محبي ومتابعي المطرب هاني عادل، عن من هي دياموند بو عبود زوجته، وكم عمرها وما هي جنسيتها وتاريخ الميلاد، والجدير بالذكر أنها ممثلة، تحمل الجنسية اللبنانية، نالت شهادة دبلوم الدراسات العليا في التمثيل والإخراج في بيروت، بدأت مسيرتها الفنية من خلال ظهورها في المسرحيات، وفي عام 2001 شاركت ضمن أسرة مسلسل “البحث عن صلاح الدين”.

حصدت عدة جوائز فنية، لعل أبرزها حصولها علي جائزة “الموركس دور”، والتي يتم منحها لأفضل دور مساعد عن دورها في مسلسل “السجينة”، كما نالت الجائزة مرة أخري عن دورها في مسلسل “روبي” مع سيرين عبد النور ومكسيم خليل.

وتشارك دياموند بو عبود زوجة هاني عادل في مسلسل “أمنيزيا”، الذي يجري إنتاجه حاليًا، ومن المقرر عرضه في 2021، ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم نذكر منهم (ختام اللحام، إيلي متري، دياموند بو عبود، كارول عبود، سينتيا كرم، حمد أشكناني، فاطمة الصفي)، من إخراج رودني حداد، ومن تأليف حنين عمر.

ويُعد مسلسل “السهام المارقة”، الذي تم عرضه في عام 2018، هو أول عمل يجمع بين هاني عادل وزوجته دياموند بو عبود، ولربما كان مقابلة لهما، وشارك في بطولة لفيف من النجوم منهم:  شريف سلامة (عمار)، شيري عادل (شيرين عادل) – (مريم)، هاني عادل (شريف النجار (أبو حذيفة))، عائشة بن أحمد (أم أُبي)، دينا يوسف (علا)، كامل إبراهيم (شيخ أبو أنس)، محمد عرقاوي (إبراهيم)، نهال كمال، وغيرهم.

وكان بحث الكثيرون ما هي ديانة هاني عادل مسلم ام مسيحي، المطرب المصري المعروف، والذي أعلن زواجه يوم الجمعة 9 أبريل 2021 علي الممثلة اللبنانية ديامان بو عبود.

كشفت المطرب هاني عادل، في تصريحاته لوكالة البوابة نيوز، أنه مسلم الديانة، موضحاً أنه من مواليد يوم 8 سبتمبر سنة 1978 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 44 عامًا أعتباراً من سنة 2021.

اقرأ أيضًا:

ديانة هاني عادل ما هي مسلم ام مسيحي وأهم المعلومات عنه

من هو زوج هاجر عدنان المطربة المغربية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

التعليقات

اترك تعليقاً