التخطي إلى المحتوى

جولي ريتش انستقرام الحساب الرسمي الوحيد joelle rich instagram
جولي ريتش وجوني ديب

أنباء مؤكدة، عن مواعدة الممثل العالمي جوني ديب، للمحامية البريطانية جولي ريتش، وسرعان ما تصدر رابط متابعة حساب جولي ريتش انستقرام مؤشر البحث في الساعات الأخيرة. وأفادت صحيفة “TMZ” الموثوقة، بوجود علاقة غرامية تجمع بين الثنائي جوني ديب ومحاميته جولي، وانتشر ت الأنباء على منصات التواصل الاجتماعي بسرعة البرق في الأوان الماضية.

وشوهد جوني ديب بصحبة المحامية جولي ريتش أكثر من مرة خلال قضيته الشهيرة إعلامياً، ضد طليقته آمبر هيرد، وكانا الثنائي يتواعدان آنذاك وفقًا لذات الصحيفة. في حين أوضحت مصادر أخرى، أنه جوني ديب يعرف صديقته جولي ريتش قبل قضيته ضد آمبر، وكانت متواجدة معه داخل قاعة المحكمة من أجل دعمه.

من هي جولي ريتش

جولي ريتش بالإنجليزية joelle rich، محامية بريطانية الجنسية، تعمل بشكل مستقل، وتهتم بمجال الدفاع عن الادعاءات الكاذبة المتداولة على تطبيقات السوشيال ميديا المنوعة، وتمتلك مكتباً للمحاماة خص عملها في العاصمة البريطانية لندن.

وبحسب المعلومات التي اطلع عليها كايرو تايمز، أتضح أن صديقة جوني ديب الجديدة متزوجة وأم لطفلين. وذكرت “TMZ”، أنها في طريقها للانفصال عن زوجها الحالي، ليس بسبب علاقتها مع جوني ديب مؤخراً، وإنما تواجه خلافاً مع زوجها الحالي الذي رفضت الصحيفة الكشف عن أسمه. وعلى ما يبدو أن جولي منفصلة عن زوجها منذ فترة طويلة، ولكن لم يقع بينهما الطلاق بشكل رسمي.

جوني ديب يواعد جولي ريتش

لم تكن جولي ضمن فريق المحاماة الخاص بجوني ديب، ولكنها كانت حريصة كل الحرص على متابعة القضية عن قرب، ونتيجة لذلك، كانت متواجدة في جميع جلسات المحكمة التي عقدت مؤخراً. ولكن لم تلاحظ وسائل الإعلام ظهورها مع جوني، ولكن شوهدت في صور منتشر، وهي برفقة أُثناء الخروج من المحكمة.

وبالرغم من عدم تواجد جولي ريتش صديقة جوني ديب الجديدة، ضمن طاقم المحاماة الخاص به للدفاع عنه أمام المحكمة ضد آمبر هيرد، ولكنها كانت حريصة على أن تتبادل النقاش مع محامية جوني ديب آنذاك كاميل فاسكيز.

قد يعجبك: أول صورة لـ«قاتل ماريا كاميلا فيلالبا» الفتاة الكولومبية التي نحرت وقطعوا رأسها

صاحب الـ59 عاماً، جوني ديب شوهد بصحبة جولي ريتش المحامية البريطانية في أكثر من مكان معاً، وكأن بينهما علاقة حب، وتكررت بينهما المصادفة، حتى اتضحت الأمور كاملة، واسدل الستار عن مواعدتهما.

جولي ريتش انستقرام ؟

ضجّت منصات البحث، حولين رابط متابعة حساب جولي ريتش انستقرام joelle rich instagram، حتى يتمكنوا من رؤية منشوراتها، والتفاصيل مع يومياتها أول بأول.

وفي التفاصيل لم يتسنى لنا العثور على حسابها الشخصي، خاصةً وأن هناك عديد الحسابات التي تحمل أسمها، وأعداد المتابعة متقاربة للغاية بينهم. لذا كان من الصعب تحديد صفحتها الشخصية الرسمية، في حين وجد حساب شخصي يحمل أسمها يقوم بمتابعته قرابة أقل من ألف متابعاً، وهو حساب شخصي مغلق، وتشير جميع التوقعات أنه هو joelle_rich@.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: