التخطي إلى المحتوى

جود العنزي من هي ومعلومات هامه عنها
جود العنزي من هي

جود العنزي من هي ومعلومات هامه عنها

دود اللي عندي هو اسم معروف على الساحة منذ فتره طويلة من الزمن وعرف أكثر اليوم بوفاة شهد العنزي فتعالوا بنا نتعرف على جود العنزي ومعلومات عنها وعمرها واهم ما تقوم به من محتويات محتوى صنع محتوى على تويتر وعلى مختلف المنصات

جود العنزي من هي

هي فتاه تقوم بعمل محتوى جيد على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تبلغ من العمر 24 عاما واليوم جميع المواقع تتحدث عنها نظرا لوفاه شقيقتها شهد لعندي ولشقيقتها ليست كانت شهيره مثل جود لكن جود هي الأكثر شهره.

وكان الجود اللي عندك قد تلقت خبر وفاه شقيقته شهد العنزي بصدمه كبيره حيث أنها توفيت بالامس وكانت خبر فتى محزن ومؤلم للغاية والجميع بداوا يتقدمون لها بالتعازي في شقيقتها.

تعازينا لـ جود العنزي

كل التعازي وكل الدعوات لها ان تجتاز هذه المحنه الصعبة الفتاه الجود اللي عندي هي من مواليد عام 1998 وهي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها متابعين حوالي 120 و1000 متابع من مختلف أنحاء العالم وتردد عليها يومين بالآلاف السعودية متزوجة ولكن لا احد يعرف عن حياته الشخصية أي شيء.

وقدمنا لكم نبذه سريعة عن جود العنزي ونتقدم لها بالتعازي في وفاه شقيقتها إنا لله وإنا إليه راجعون وكانت قد طلقت العديد من التغريدات التي تقدموا فيها محبيها بالتعازي والمواساة والدعوات شقيقتها شادي العنزي رحمه الله.

قد يهمك أيضا

حساب شهد العنزي تويتر رابط الحساب الرسمي الوحيد لها وسبب وفاتها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: