التخطي إلى المحتوى

حساب شهد العنزي تويتر رابط الحساب الرسمي الوحيد لها وسبب وفاتها
جود العنزي أخت شهد

تصدر حساب شهد العنزي تويتر ترند عمليات البحث الرائجة، بعد إعلان خبر وفاتها الذي فجع الشارع السعودي. حيث أعلنت أختها جود العنزي عن وفاتها يوم أمس “الجمعة”.

وخطف الموت مشهورة سناب شات، شهد العنزي أخت جود العنزي، مساء الجمعة 2022/12/23، عن عمر الشباب، داخل إحدى مشافي جدة. وتوفيت شهد نتيجة مضاعفات مرضها، حيث ألمت في الأسبوع الجاري، بعد تدهور وضعها الصحي، مما أدى إلى نقلها للمستشفي، حتى إعلان النبأ المُحزن. وكانت الفقيدة من ضمن مشاهير سناب شات، ونشطة عبر تويتر، كما كانت تحظى بجماهيرية كبيرة من خلال حسابها الشخصي على ابليكشن “تيك توك”. وفي الأوان الأخيرة، تصدر أسمها الترند الأعلى بحثاً، بعد أن شاركت شقيقتها جود العنزي، تغريدات تكشف عن تدهور الوضع الصحي لها.

سبب وفاة شهد العنزي وتفاصيل مرضها

وفي التفاصيل، غيب الموت نجمة التواصل، شهد العنزي، نتيجة معاناتها مع المرض. ووفق وسائل إعلام صادرة، أوضحت أن أخت جود العنزي، كانت تُعاني من مشكلة صحية، مصابة بمرض “الربو”. من جهتها، قالت جود عبر حسابها الشخصي بتويتر، أنه فور وصولها برفقة أختها شهد إلى مدينة “جدة”، شعرت ببعض التعب، وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفي، وهناك، قام الأطباء بوضعها داخل قسم الإنعاش بسبب توقف قلبها. وتدهور وضعها الصحي رويداً، حيث ظلت قرابة الثلاث أيام داخل قسم الإنعاش، وهناك عاشت الراحلة قبيل مماتها، أيام صعبة. حيث طالبت أختها جود العنزي، المتابعين بالدعاء لها، وراحت تطلق حملة خيرية باسمها.

كم عمر شهد العنزي

رحلت عن عالمنا، مشهورة سناب شات، والتيك توكر السعودية الشابة “شهد العنزي”، عن عمر الزهور. حيث كشفت جود العنزي أخت شهد عن وفاة أختها صباح الجمعة (23 ديسمبر/كانون الأول 2022) دون الكشف عن سبب وفاتها. في حين كانت شاركت عبر منصات التواصل، منشورات تكشف عن نقلها إلى المستشفي. وتوفيت شهد عن عمر الزهور، ويجدر الإشارة، أن الفقيدة لا تتوفر لها أي صور على شبكة التواصل الاجتماعي، كما لم يسبق وأن شاركت معجبيها بأي صورة لها تظهر من خلالها بوجهها، بالرغم من شهرتها الطاغية. علاوة على ذلك، فكانت شهد العنزي، من ضمن الأشخاص الأعلى اهتماماً، بفضل محتواها الذي كان يتابعه الآلاف من المستخدمين في السعودية ومنطقة الخليج.

حساب شهد العنزي تويتر

دخل حساب شهد العنزي تويتر دائرة الاهتمام، وعلى هذا الصدد، يرفق كايرو تايمز، رابط الدخول إلى حسابها الشخصي الرسمي الوحيد، حتى تتمكنوا من رؤية آخر منشوراتها. حيث بات يُمكن للجميع رؤية آخر ما نشرته، ومعرفة المزيد عنها، من خلال الرابط التالي (@sh__iili). وكانت شهد العنزي أخت جود العنزي، تقيم في مدينة الرياض، وبدأت في التواجد على تطبيق “تويتر” منذ (مايو/أيار 2022)، وخلال تلك الفترة، جمعت أكثر من 23 ألف متابعاً، وكانت تحرص على نشر اليوميات من وقت لآخر.

التعليقات

اترك تعليقاً