الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جنازة صلاح الغماري بالفيديو  وحشود جماهيرية مغربية تودعه في موكب حزين

جنازة صلاح الغماري بالفيديو  وحشود جماهيرية مغربية تودعه في موكب حزين ، من مدينة مكناس المغربية انطلقت منذ ساعات عصر اليوم جنازة الصحفي والإعلامي المعروف صلاح الدين الغماري زوجة صلاح الغماري .

جنازة صلاح الغماري

الذي رحل عن عالمنا فجر اليوم عن عمر يناهز 50 عاما ولم يكن يعاني من أي أمراض وكان سبب وفاته سكته قلبية لم يستطيع احد إسعافه منها  فغادر دنيانا في الحال رحم الله الفقيد وغفؤ له واسكنه فسيح جناته .

اليوم الجماهير المغربية الغفيرة وقفت علي جانب الطريق وامتلأت شوارع مكناس بالشعب المغربي الوفي يودعون حبيبهم الذي أحبوه والذي تربع في قلوب الجميع بأعماله الحميدة والتي قدم من خلالها الكثير للشعب المغربي الشقيق.

فشهد له جميع الزملاء بالقناة الثانية المغربية اليوم بالنزاهة والشرف والكرامة والطيبة وحب الخير والصدق والإخلاص في العمل كل هذه الأعمال الحميدة جعلته بالفعل يسكن في قلوب الجماهير المغربية الطيبة النقية .

زوجة صلاح الغماري وهي روسية الجنسية قد حضرت الجنازة ومعها بناتها وأبكت الكثيرين بكلامها عن الراحل وعن أعماله الخيرية التي كان يقوم بها في مساعدة الفقراء والمحتاجين .

وكان الراحل قد ارتبط بزوجته الروسية وتعرف عليها وتزوجها خلال فترة عمله هناك وكان يجيد التحدث بالروسية بطلاقة  وشاركت اليوم في  زوجة صلاح الفماري رحمه الله.

اليوم زملاء العمل تحدثوا كثيرا عن الرجل وقامت القناة الثانية المغربية التي كان يعمل بها صلاح الغماري كمقدم لنشرة الأخبار وبعض البرامج الأخرى .

كتابات كثيرة وتصريحات أكثر في وداعه أبكت القلوب وسيطر الحزن الشديد علي المشهد المؤلم.

زوجة صلاح الغماري

زوجة صلاح الفماري
زوجة صلاح الفماري

 

قد يهمك أيضا

من هو صلاح الغماري الاعلامي المغربي الذي رحل اليوم ؟

زوجـة صـلاح الدين الغماري من هي.. معلومات تكشف لأول مرة عنها