التخطي إلى المحتوى

من هو صلاح الغماري الاعلامي المغربي الذي رحل اليوم ؟
من هو صلاح الغماري

من هو صلاح الغماري الإعلامي المغربي الذي رحل اليوم ؟بحسب ما أعلنته قناةRue20.Com في خبر عاجل لها مساء امس الخميس يفيد وفاة صلاح الدين الغماري .

وكان الفقيد الراحل الإعلامي صلاح الدين الغماري قد تعرض لسكتة قلبية مفاجأة فرحل متأثرا به إلي وجه رب كريم وكان رحيله المفاجيء قد تسبب في صدمة كبيرة لكل العاملين بقناة Rue20 .

من هو صلاح الغماري

وكان اخز ماقدمه واشرف عليه الإعلامي الراحل صلاح العماري هو برنامج ” أسئلة كورونا ” وهذا البرنامج ساهم كثيرا في توعية الشعب المغربي عن كل ما يلزم إتباعه من اجراءات وقائية ضد الفيروس اللعين كورونا المستجد كوفيد19 .

واجتهد كثيرا في ذلك البرنامج وكان ينزل للمجتمع المغربي ويجري معهم الحوارات ولم يفصله عنهم شيء بكل بساطة وتلقائية وعفوية عرف بها الراحل بين المجتمع وبين الزملاء بالقناة التي كان يعمل بها حتي ساعة رحيله مما ترك اثرا كبيرا حزينا في نفوسهم لرحيل زميلهم الخلوق المتواضع .

برز صلاح المعماري في نشرة الأخبار التي أداها بنجاح واقتدار كبيرين ، وكان بعيدا عن نشرة الأخبار التي كان يؤديها بالفصحي كان يستخدم اللغة العامية في ما عدا ذلك من برامج أخري .

شارك وساهم وقدم وابدع اخرج واعد ونشر واهتهم وأذاع وكتب ببراعة وقابل واستقبل واجري الكثير من الحراك السياسي من خلال حوارته المتوالية مع كبار السياسيين ورجال الأعمال الكبار والوزراء ومختلف الشخصيات الكبري بالمغرب وكان عند حسن ظن الجميع .

رحل في عمر 50 عاما وهو في قمة تألقه وشبابه ونشاطه وتوهجه فجر اليوم الجمعة 12 ديسمبر 2020 رحمه الله .

كتبت القناة الثانية المغربية نعيا علي صفحتها بتويتر  قالت فيه :” ببالغ الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة زميلنا الإعلامي المتميز صلاح الدين العماري. رحم الله الفقيد. وداعا صلاح”.

وفاة صلاح الدين الغماري

ودشن زملاء الراحل هاشتاج باسم الراحل وكتب الكثيرين عن رحيله يودعونه الوداع الأخير ويكتبون عن أخلافة وصفاته الحميدة  رحمه الله .

كايرو تايمز” تتقدم للشعب المغربي وأسرة الراحل والزملاء بالقناة الثانية المغربية بالعزاء والمواساة في فقيد الإعلام الراحل صلاح الغماري رحمه الله واسكنه فسيح جناته اللهم أمين يارب العالمين .

قد يهمك أيضا

وفاة دريد لحام 2020 عن عمر يناهز الـ 86 عامًا اليوم؟.. ومعلومات عنه ويكيبيديا

 

التعليقات

اترك تعليقاً