التخطي إلى المحتوى

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020
جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

أعزائنا متابعينا وقرائنا الأعزاء سوف نقوم من خلال موقعنا “كايرو تايمز”، جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2020 ضد الزمالك، ومكان أقامة اللقاء النهائي لدوري أبطال إفريقيا  والقنوات الناقلة بجودة عالية.

الحديث الدائم من قبل عشاق كرة القدم العربية والإفريقية هو عن بطولة دوري أبطال إفريقيا التي شهدت بطولة مختلفة عن كل البطولات السابقة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد وإيقاف لعبة كرة القدم لمدة طويلة.

من المفترض أن كانت تنتهي بطولة دوري أبطال إفريقيا في شهر مايو لأول مرة بعد أن تغير النظام لها لكن حدث تأجيل بسبب فيروس كورونا المستجد وتم التأجيل لمباريات نصف النهائي يتم إقامتها في شهر سبتمبر بديلا لشهر ابريل وتم تأجيله مرة أخرى إلى شهر أكتوبر بسبب ظروف فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر انه في نصف النهائي صعد أربع فرق عربية وهم ممثلا مصر الأهلي والزمالك وممثلا المغرب الوداد والرجاء  واستطاع ممثلا مصر الأهلي والزمالك من اجتياز قطبي الكرة المغربية والصعود لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ما هو موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قام بالإعلان عن أن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا ستقام يوم الجمعة الذي يوافق 27 نوفمبر 2020 وذكر الاتحاد الأفريقي أن اللقاء سيتم لعبه في ملعب القاهرة الدولي .

جميع القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم ضد الزمالك

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال إفريقيا هي قناة بى إن سبورب 7 التي تقوم بنقل منافسات دوري أبطال إفريقيا حصريا، كما من الممكن متابعة المباراة عن طريق قناة تايم سبورت الأرضية بتعليق مدحت شلبي.

ومن الممكن متابعة البث المباشر للقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا من خلال شبكة الويب حيث سيقوم موقع جول بتغطية اللقاء وسيتم بداية تغطية اللقاء قبل أن ينطلق بمدة نصف ساعة وسيتم متابعة كافة كواليس اللقاء ومجرياته لحظة بلحظة.

اقرأ أيضًا:

التعليقات

اترك تعليقاً