التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر | قناة تايم سبورت الارضية بث مباشر يوتيوب

شاهد الآن، بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم ، من خلال قناة تايم سبورت الارضية عبر موقع يوتيوب بدون تقطيع وبجودة عالية hd في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك اليوم بث مباشر

https://youtu.be/z-LWMMjjKSo

جدير بالذكر أن نهائي دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 بين الأهلي والزمالك المصري ، يُمكن مشاهدته من خلال البث التالي، و ذلك فور النقر علي علامة التشغيل، و في حالة تعطل البث أو ما شابه ننقر فقط علي كلمة تحديث، كما نوفر لكم بث مباشر آخر تجدون أخر المقال احتياطيًا لحضراتكم.

قناة تايم سبورت الارضية بث مباشر يوتيوب

كما من الممكن لكم مشاهدة المباراة بجودة عالية، و ذلك من خلال القناة الناقلة للمباراة القرن اليوم، وهي قناة تايم سبورت الارضية الحاصلة علي حقوق بث اللقاء مع تعليق الكابتن مدحت شلبي.

أما عن تردد قناة: بى ان سبورت اتش دى 7- Bein Sport HD 7: القمر الصناعى: سهيل سات 1 25.5 شرق – التردد: 11585 – الاستقطاب: عمودى – معدل الترميز: 30000 2/3 – التشفير: اردويتو 2 – يعلق على المباراة: التونسى عصام الشوالى.

أما عن تردد قناة تايم سبورت الارضية فهو: أون تايم سبورت On Time Sport – القمر الصناعى: نايل سات – التردد: 10853 – معامل الترميز:27500 – معامل التصحيح: ¾ – جودة: HD – استقطاب: رأسي.

ومن الجدير بالذكر أن المباراة “نهائي دوري أمم أفريقيا الأهلي والزمالك 2020″، سيتم إذاعتها من خلال قناة أون تايم سبورت الأرضية بتعليق مدحت شبلي، فيما يتم بثها من خلال قناة بي أن سبورت الأرضية بتعليق الكابتن عصام الشوالي.

الوطنية للاعلام المصرية بث مباشر

قال “حسين زين”، رئيس الهيئة الوطنية للاعلام في مصر ، عن نقل أحداث مباراة نهائي ابطال افريقيا 2020 بين قمتي الاهلي والزمالك، و أكد علي ضرورة خوض اللقاء علي أعلي مستوى ، مشدداً عن سعادته البالغة بخوض اللقاء في مصر بين ناديين مصريين. و أكد حسين زين، أن المباراة سوف تكون متوفرة ارضياً من خلال قناة اون تايم سبورتس.

اقرأ أيضًا:

 

التعليقات

اترك تعليقاً