التخطي إلى المحتوى
جريمة الدوحة فتاة تقوم بفصل رأس أمها بمساعدة أختها في الكويت

اهتزت منصة التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، بعد الإعلان عن تفاصيل ملابسات جريمة الدوحة التي وقعت في الكويت، بطلتها فتاة أقدمت علي نحر والدتها باستخدام أداة حادة، وتبين خلال التحريات أن  شقيقتها قامت بمساعدتها في فعل ذلك، الأمر الذي أثار غضب كبير في الشارع الكويتي، حيث لم يمضي سوى أيام قليلة علي جريمة العارضية البشعة، التي تم الكشف عن هوية القاتل بعد أيام من وقوع الجريمة المؤلمة.

ووفقًا لصحيفة “القبس” المحلية، فإن تفاصيل جريمة الدوحة التي وقعت في العاصمة الكويت اليوم الأربعاء 9 مارس 2022، تعود لإقدام فتاتين علي قتل والدتهما باستخدام سكين حاد، وأتضح أن الأم التي تم نحرها من قبل بناتها تبلغ من العمر 67 عاماً، فيما تبلغ أبنتها الكبري 40 عاماً والصغري 33 سنة، قاما بقتل أمهما باستخدام سكين حاد، وأتضح لرجال المباحث أن احدي الفتاتين أقدمت علي شل حركة أمها، والأخري أمسكت بيدها السكين ثم فصلت رأس أمها عن جسدها، وقامت بوضعها داخل كيس بلاستيكي في مطبخ المنزل.

جريمة الدوحة

ونظراً للحالة الهيستيرية التي دخلا بها خلال التحقيقات، تم رفض استكمال التحقيق معهما لأن حالتهما لم تسمح بذلك، لحين هدوء الوضع، وتم تحويلهما إلي الطب الشرعي، وبعد ذلك سوف يتم أستجوابهما في مكتب التحقيقات لمعرفة الدوافع والسبب وراء قتل ونحر والدتهما بهذه الطريقة البشعة. من جانبه، كتب الناشط الحقوقي عبدالعزيز اليحيى علي “تويتر” يقول :”فتاة “٣٣” وأخرى “٤١” من غير محددي الجنسية قامتا بقتل والدتهما “٦٩” بعدة طعنات مع نحر الرأس وفصلها عن جسدها، أسباب القتل على حسب ادعائهما: الأم عاملتنا ببشاعة والحال اللي وصلنا عليه فعاملناها ببشاعة! سيتم تحويلهم غدا للنيابة، جريمتين قتل بأسبوع!”.

جريمة الدوحة تويتر

وعلق سالم في هاشتاج #جريمة_الدوحة يقول :”أتوقع كل اللي يصير من حوادث وجرائم وراه المخدرات اللامبالاة من اهم أعراض التعاطي لو تتعدد الأسباب والظروف مستحيل احد يقدم على مثل هاذي الجريمة البشعة”. في حين غرد بوحمد المري معلقاً :”#جريمة_الدوحة ايش هالقلب وقسوة القلب، أعوذ بالله من الشيطان الرجيم هذولا مو بشر شياطين نزعت من قلوبهم الرحمة، كيف لبنت تفعل هالفعل، للحين مو مستوعب الجريمة، الحمد لله إلى عافانا مما ابتلاهم”.

error: