الأخبار من المصدر إليك مباشرة

جالاتا سراي القنوات الناقلة علي نايل سات 2021 لجميع المباريات بجودة HD

0

قناة مفتوحة تنقل مباريات نادي جالاتا سراي علي نايل سات مجاناً، تعرف علي ما هي القنوات المفتوحة الناقلة للدوري التركي الممتاز في موسمه 2021، حتى تتمكنوا من مشاهدة جميع لقاءات فريق مصطفي محمد الجديد.

وننشر لحضراتكم من خلال السطور القادمة، تردد 4 قنوات مفتوحة تبث علي النايل سات و أسترا تنقل جميع مباريات الدوري التركي هذا الموسم.

حيث تُعتبر القنوات الناقلة للدوري التركي 2021 علي نايل سات من أهم الكلمات البحثية علي «google» خلال الفترة الحالية، وذلك رصدنا لحضراتكم مجموعة متميزة من القنوات التي تبث بجودة HD.

جالاتا سراي القنوات الناقلة علي نايل سات

القناة الأولى: “TRT Spor”، نايل سات: التردد: 11096، الترميز: 27500. علي عرب سات: التردد: 11054، الترميز: 27500.

القناة الثانية: ATV Turkiye، تبث من خلال تردد 12053، معدل الترميز 27500، Turksat 1C.

القناة الثالثة: Nova Sports 1 HD، تذاع عبر قمر الـHot Bird 1-6، عبر تردد 12130.

القناة الرابعة: Sportdigital، تبث عبر القمر Astra 1B-1H 2C، عبر تردد 12722.

ويُعد الدوري التركي من أهم الدوريات الأوربية، كما يتواجد في قائمة الدوري الفريق المنافس بقوة لحصد لقب كأس دوري أبطال أوروبا والذي يُمكن من خلالها الصعود إلي مونديال العالم للأندية.

وسبق لفريق غلطة سراي، متصدر جدول ترتيب الدوري التركي حاليًا، الصعود إلي دوري أبطال أوروبا من قبل عدة مرات، وحقق الفوز علي فريق ريال مدريد كذلك وتسبب في خسائر عدة أندية أوروبية كبري.

ومن الممكن لحضراتكم من الآن ضبط الترددات المرفقة لكم أعلاه ، لعدد من القنوات المفتوحة والغير مشفرة لمتابعة لقاءات فريق جالاتا سراي التركي، ومشاهدة لاعبنا المصري المحترف مصطفي محمد برفقة ناديه الجديد.

وكانت أعلنت إدارة فريق غلطة سراي، عن نيتها لشراء اللاعب مصطفي محمد بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار، ومن جانبها ردت إدارة الزمالك أنها توفق علي بيع اللاعب ، ولكن ذلك يكون بسعر أعلي من المذكور نظراً لصغر سن اللاعب وتمتعه باللياقة البدنية العالية.

موضوعات متعلقة:

القنوات الناقلة لمباراة غلطة سراي اليوم ضد ألانيا سبور في الدوري التركي (المفتوحة)

بث مباشر مباراة غلطة سراي ضد أرضروم سبور اليوم في الدوري التركي 2021

بث مباشر : نتيجة مباراة غلطة سراي و الانيا سبور اليوم في الدوري التركي 2021

error: Content is protected !!