الأخبار من المصدر إليك مباشرة

تعرف علي من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق

0

نشرت مصادر فنية، يوم الأحد 14 مارس 2021، معلومات حول من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق، وذلك بعد تصدر أسمها محرك البحث «غوغل» خلال القليلة الماضية في الجزائر.

من هو زوج بشرى عقبي الفلسطيني السابق

وفقًا لصحيفة «الشروق أونلاين»، تزوجت البالغة من العمر 35 عامًا، الممثلة و عارضة الأزياء بشرى عقبي خلال بدايتها في مجال الأزياء، من احدي الشخصيات، والذي قال عنه مصدر محلي أن رجل أعمال يحمل الجنسية الفلسطينية، وتابع أنه تزوج من النجمة خلال بدايتها، وأثمر زوجهما علي إنجاب طفلتين، ومع مرور الوقت دشنت بينهما مشاكل مما أدي إلي طلاقهما، ووصل الأمر إلي القضاء.

ولم يكشف المصدر عن هوية زوجها الذي يحمل اسم “ر. أ”، وأيضًا لم يرد أن ظهر برفقتها في أي من المناسبات، حيث أن النجمة الجزائرية، من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن حياتهم الشخصية كثيراً.

موضوعات متعلقة:

وتعرضت الممثلة الجزائرية مؤخراً، إلي حملة تشويش واضحة ضدها من قبل أعداء النجاح، وذلك عقب ظهورها اللافت في البرامج و الأعمال الناجحة، ولمع
أسمها في السماء علي مدار الأعوام الماضية.

 

وتحمل بشرى عقبي الجنسية الجزائرية، ولدت في العاصمة يوم 21 من أبريل سنة 1985 ميلاديًا، وتبلغ من العمر 35 عامًا حتى سنة 2021، وديانتها هي الإسلام، كذلك لقبت باسم “سارة” عن دورها في سلسلة “جمعي فاميلي” والذي تم إنتاج ثلاث مواسم منه حتى الآن، وعرض الموسم الأول سنة 2008، وبدأت الفنانة الجزائرية بشرى عقبي في الظهور عبر شاشات التلفزيون الجزائرية في العام 2002، وحصلت خلال مسيرتها المهنية في مجال الفن علي لقب (جائزة الفنك الذهبي لأحسن دور نسائي).

وتمتلك النجمة بشرى عقبي شعبية كبيرة من خلال حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات و تبادل الصور انستقرام، إذ وصل عدد متابعيها مؤخراً حتى مليون متابع ويزيد، كما تحظى بشعبية جيدة من خلال باقي حساباتها الرسمية عبر منصات السوشيال ميديا.

شاركت بشرى عقبي في 5 أعمال درامية وهي (مسلسل جمعي فاميلي في موسمه الأول و الثاني و الثالث، كما شاركت في بطولة مسلسل دوامة الحياة، أيضًا شاركت في مسلسل الربيع الأسود وجسدت دور شهرة، يشار إلي أن مسلسل دوامة الحياة تم عرضه لأول مرة في 2006، ويشارك في بطولته كوكبة من الفنانين و الفنانات نذكر منهم: بشرى عقبي، ومليكة بلباي، وفريدة كريم، ورضا لغواطي، وغيرهم من النجوم، وهذا العمل تدور أحداثه حول الدرامة والحياة الاجتماعية، من إخراج حسين مزياني، ومن تأليف حورية خدير.

error: Content is protected !!