التخطي إلى المحتوى

تذاكر عبد المجيد عبد الله أسعار التذاكر بلاتنيوم tathkartkom وتفاصيل الحفل حراج
تذاكر عبد المجيد عبد الله

تذاكر عبد المجيد عبد الله أسعار التذاكر بلاتنيوم tathkartkom وتفاصيل الحفل حراج ، ونقدم للقراء الأعزاء التفاصيل الكاملة للحفل والموعد والمكان والساعة وطريقة الدخول وأسعار التذاكر وأماكن الجلوس وكل مايتعلق بحفل عبد المجيد عبد الله .

الحفل الذي ينتظره الجميع منذ فترة طويلة من الزمن علي أحر من الجمر واليوم نحن نعلن لكم التفاصيل الكاملة لهذا الحفل المرتقب ونقدم لكم كل ماتبحثون عنه وتتمنونه وترغبون فيه لتسعدوا بهذا الحفل الذي سيظل محفور في الذاكرة لفترة طويلة من الزمن ، حراج ، الحفل المرتقب تجدونه هنا .

تذاكر عبد المجيد عبد الله

ومن خلال موسم جدة 2022 ذلك الموسم المميز بمطربيه وفنانيه وكل مايقدمه من فقرات متميزة نقدم لكم رابط حفل تذاكر عبد المجيـــد عبد الله علي موقع دوم tathkartkom بلاتيوم وسوف تجدون كل شيء يخص الحفل الذي اكد جماهيريته قبل انطلاقه .

تذاكر عبد المجيد عبد الله

موعد حفل عبد المجيد عبد الله

ويبحث الجميع عن موعد الحفل ونحن نقدم لكم تفاصيل يوم الحفل الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو  الساعة 12 ليلا والذي تنظمه وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه بقيادة ”  تركي آل الشيخ  ” وبمشاركة روتانا هذا الحفل الذي يعتبر حفل الحفلات وحفل الموسم بالفعل ، من حيث الاهتمام الكبير من الجماهير به حيث يريدون حضوره ويريدون أن يعرفوا كافة التفاصيل الكاملة عنه وموعد حفل عبد المجيد عبد الله الفنان الذي ابهر الجميع بحنجرته الذهبية يريدون ان يسعدوا ويستمتعوا به في ليلة فارقة من ليالي موسم جدة 2022 .

الحفل : حفل عبد المجيد عبد الله

حفل الفنان عبد المجيد عبد الله

الهيئة المشرفة والمنظمة للحفل : الهيئة العامة للترفية بالسعودية

مكان الحفل : ملعب الجوهرة

موعد طرح التذاكر : الثلاثاء

موعد الحفل : 24-6-2022

تباع التذاكر من خلال بلاتنيوم tathkartkom في السابعة مساء

موقع الحجز : tathkartkom

اسعار حفل عبد المجيد عبد الله تبدأ من 300 ريال حتي 2000 ريال

لمن يرغب في حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله عليه بالضغط هنـــــــــــــــــا وبعد الدخول يتبع الإجراءات الموجودة في الموقع حتى يتم الحجز بشكل جيد من خلال منصة موسم جدة وتضغط احجز الآن ثم بعد ذلك متابعة ويظهر لك تأكيد الحجز .

قد يهمك أيضا

حفلة عبدالمجيد عبدالله 2022 دبي بث مباشر لايف dubai tv live

بث مباشر حفلة رابح صقر في الرياض 2022 rotana live

حفلة أصالة بث مباشر موسم جدة لايف 2022

 

 

 

https://queue.platinumlist.net/afterevent.aspx?c=platinumlist&e=14juneabdul&cid=ar-QA

 

التعليقات

اترك تعليقاً