التخطي إلى المحتوى
تحديث سينمانا شبكتي 2022 ومعالجة الأخطاء «خطوات حل المشكلة بالرابط»

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي في العراق، بنبأ عطل تطبيق شبكتي المسؤول عن تقديم خدمات سينمانا، حيث لحق به عطل مفاجئ ظهر اليوم، وسط تساءل الكثيرون عن تفاصيل حل المشكلة. وتصدر رابط تحديث سينمانا شبكتي 2022 للإصدار الجديد، ترند البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

وكشفت مصادر تقنية، تفاصيل حل مشكلة برنامج سينما لا يعمل، ونشرت خطوات معالجة الأخطاء بالتفصيل. وللإشارة أن العطل الذي أصاب تطبيق شبكتي وبرنامج سينمانا، لم يتم حتى الآن الكشف عن أسبابه.

وبحسب بيان نشرته شبكتي على انستقرام، أن الجهة المعنية بشؤون التقنية، تعمل على عودة التطبيق في أسرع وقت، وقدم القائمين على التطبيق، اعتذار لجميع المستخدمين، وعلى ما يبدو أن الخلل سوف يستغرق بعض الوقت.

ما مشكلة تطبيق شبكتي سينمانا

فوجئ آلاف مستخدمين تطبيق شبكتي سينمانا بوقف التطبيق عن العمل، مما أثار حالة من الذعر. وأعلن موقع المنصة عبر انستقرام، عن حدوث خلل تقني وجاري العمل على معالجته.

في حين وجد بعض المستخدمين، طريقة أخرى لحل المشكلة، وبالفعل عمل التطبيق مرة أخرى، وسوف نذكر لكم خطوات الحل بالتفصيل والصور.

يذكر أن التطبيق، يواجه صعوبة بالغة في العمل، ليس فقط على مستوى العراق، بل في جميع بلدان الوطن العربي.

تحديث سينمانا شبكتي 2022

المشكلة الأساسية التي تتعلق بـ”تحديث سينمانا شبكتي“، يتوفر حلها في خطوات سريعة وسهلة، حيث كل ما عليكم، هو حذف التطبيق القديم، ثم الدخول إلى موقع شبكتي الإلكتروني، وتنزل التطبيق مرة أخرى عن طريق سفاري، وسيعمل التطبيق مرى أخرى، وإليكم الخطوات منقوله من حساب يُدعى “᷂الديڤا” عبر تويتر.

أهل الايفون تعالوا أعلمكم شلون ترجعون سينمانا “وقل للشامتين صبرًا”⬇️⬇️
1- أول شــي تحذفون سينمانا ووراها ترحون للإعدادات وتغيرون تاريخ الفون تخلوه 10/1 يـعـــني خلوه على تاريخ البارحة “إلى ما فهم بالأخير اعلمه شلون يغيره”.

 تحديث سينمانا
2- ثاني شــي ترحون للموقع وتحملون سينمانا وترجع تفتح
هســه السؤال المهم : حيبقى التاريخ على 10/1 ؟
ورا متخلص فلمك أو المسلسل وتشبع مــن سينمانا روح للتاريخ ورجعن طبيعي وشكراً.

وتابعت: “وللأمانة الطريقة انطتنياها بنيه بالانستا وكلت انشرها للاستفادة + اني ما استعمل سينمانا بس شفت الشماتة هواي على ربعي كلت أسكتهم”.

ونوهت: “ملاحظة الطريقة إلى انطيتها تشتغل عالنسخة الأصلية يـعـني خلونا نكول نرجع يوم ليورا أو تكدرون تنزلون النسخة التجريبية إلى طرحتها الشركة بالمتصفح”.

التعليقات

اترك تعليقاً