التخطي إلى المحتوى

سبب إيقاف shstore com تطبيق سينمانا لمشاهدة الأفلام والمسلسلات 2022

تفاجئ العديد من مستخدمي تطبيق shstore com سينمانا “شبكتي”، لمشاهدة الأفلام والمسلسلات، بوجود عطل في التطبيق ظهر “الأحد”.  وتسبب العطل بإيقاف التطبيق في عدد من البلدان العربية على رأسها العراق. مما دفع الآلاف من مشاهدي التطبيق، للبحث عن حل مشكلة تطبيق سينمانا شبكتي.

وللإشارة، تطبيق شبكتي من ضمن المنصات الإلكترونية الأعلى مشاهدة في العراق، حيث يبث القائمين على هذا التطبيق، العديد من الأعمال الدرامية منها والسينمائية على مدار الـ24 ساعة بدون توقف أو فواصل إعلانية مزعجة.

وفي ظهر الأحد (2 أكتوبر)، تفاجئ الكثيرون، بعدم عمل التطبيق على الأجهزة الخاصة بهم، متسائلين عن الأسباب التي أدت إلى ذلك، وموعد عودة التطبيق مرة أخرى. وحرص عدد من المستخدمين، على شرح طريقة تم تنفيذها وعاد التطبيق يعمل مرة أخرى عن تجربة.

بيان موقع شبكتي

أعلن موقع شبكتي على “انستقرام”، عن وجود عطل مفاجئ في تطبيق المنصة، وأكد أن الجهة التقنية المسؤولة، تجرى الإصلاحات، وسيكون التطبيق جاهز للعودة للعمل مرة أخرى في غضون ساعات قليلة.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً تطبيق “تويتر”، مع خبر وقف منصة شبكتي سينمانا، باحثين عن حل للمشكلة، وهل مشكلة عامة أم هناك خلل في بعض الحسابات المحددة.

وحصل كايرو تايمز، على بيان نشره القائمين على موقع شبكتي عبر “انستقرام”.
مرحباً مستخدمين شبكتي
نعتذر جداً عن حضراتكم، اكو مشكلة عامة وجاري العمل عليها، يحاول القسم المختص بالعمل جاهداً حتى يحل الخلل لأجل إرجاع متعة المشاهدة لحضراتكم
نكرر اسفنا مرة ثانية
تحياتنا لحضراتكم وتنمى لكم يوم سعيد.

حل مشكلة موقع shstore com لا يعمل

تصدرت مشكلة موقع شبكتي سينمانا المحتوى الرائج على منصات البحث، وفي التفاصيل، نوضح لكم الخطوات التي تم إجراءها من طرف مستخدم نشط، حولين إصلاح مشكلة shstore com، وتمت معاجلة المشكلة بالفعل على حد قوله.

حيث يُزعم أنه هناك خلل أو مشكلة تتعلق بالتقنية لحقت shstore com بالضرر، وتسببت في إيقاف التطبيق وعدم عمله بشكل طبيعي، ونتيجة لذلك، نرفق لكم خطوات معالجة هذه المشكلة.

محتوى ذات صلة | shstore. com.. تحميل تطبيقات شبكتي مجانًا ورابط الدخول

حيث يتوجب عليكم الدخول إلى موقع منصة shstore com الأصلي، ثم نقوم بتحميل التطبيق من الموقع الرئيسي، وذلك بعد التأكد من حذف التطبيق القديم الذي به أخطاء.

وزعم ناشر هذه المعلومات، أن التطبيق الجديد هو ذات التطبيق الأول، ولكن الجديد لا يشمل أخطاء، وفقًا لمنشوره الحائز على أعلى نسب تفاعل على تويتر اليوم.

رابط موقع شبكتي سينمانا الأصلي

اعتلى رابط موقع منصة شبكتي سينمانا الأعلى رواجاً في الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل الآلاف من النشطاء، والباحثين عن رابط الموقع الأصلي للتطبيق، حتى يتمكنوا من تنزيله في أحدث إصدار الذي تجدونه فور الدخول إلى الرابط «shstore.com».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: