التخطي إلى المحتوى

بيانكا سينسوري انستقرام.. رابط الحساب الرسمي bianca censori instagram official

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بحثًا عن حساب بيانكا سينسوري انستقرام ، زوجة كاني ويست الجديدة، التي تزوج منها بعد مرور 60 يوماً على اعتماد طلاقه من المثيرة للجدل “كيم كارداشيان”.

وفي التفاصيل، تم تسريب خبر زواج كاني ويست على العام، من فتاة تدعى “بيانكا سينسوري”، التي كانت على علاقة دائمة به، حتى خلال فترة زواجه من الكارداشيان على خلفية العمل. حيث تدير بيانكا أحد المهام في شركته، علاوة على ذلك، من المعروف أن كيم لا تحب الفتيات الحسناوات مثل “بيانكا”. ولعل الغريب في الأمر، أن كاني على علم بهذه المعلومة، وخاصةً بيانكا. وعلى ما يبدو أنه استغل طلاقه من زوجته كيم، من أجل الزواج من بيانكا، في خبر وصفه الإعلام الغربي بـ”المخطط الناجح”.

حيث أشارت صحيفة “nypost”، أن كيم كارداشيان، كانت قلقة للغاية تجاه علاقة كاني بـ”بيانكا”، خاصةً وأنها تعمل لديه، وهو متمسك بها. وكانت ألمحت كارداشيان أن بيانكا تسعى إلى التقرب من زوجها، وعلى ما يبدو أنها نجحت في ذلك، وسط شكوك بأنها تدخلت في شؤون كاني ويست الشخصية، وساهمت في انفصاله عن كيم، بغرض الزواج منه. حيث وجد الكثيرون من متابعي “كاني”، أن خبر زواجه للمرة الثانية سريع للغاية، في إشارة أنه كان مخطط له، خاصةً وأنه لم يمر سوى شهرين فقط على انتهاء علاقته بزوجته السابقة “كيم”.

وتعمل بيانكا سينسوري كمهندسة معمارية. وبجانب ذلك، تميل إلى عروض الأزياء، حاصلة على درجتي البكالوريوس والماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة ملبورن ، وفقًا لموقع LinkedIn الخاص بها. وتشغل منصب مستشارة التصميم في علامة “Kelektiv ” التجارية الشهيرة. وبعد التخرج الجامعي، أصبحت تدير شركة كاني ويست، وبات الأخير يعتمد عليها في مجمل شؤون أعماله. ولعل ما أثار جدل النشطاء، بشأن علاقة كاني ويست بـ”بيانكا”، هو فارق العمر بينهما.

كم عمر بيانكا سينسوري ويكيبيديا

وتُعتبر bianca censori أسترالية الجنسية، أثناء الدراسة، كانت تعمل كمستشارة، وبعد التخرج، عملت لصالح إحدى الشركات الشهيرة في لوس انجلوس لمدة ثلاث أعوام. كما أطلقت متجر لـ”المجوهرات”. ومنه بدأت في التعرف على المشاهير، أمثال كاني ويست، وأصبحت العلاقة بينهما مترابطة. تبلغ  بيانكا سينسوري من العمر 27 عاماً. في حين وصل كاني ويست لـ45 عاماً، أي أن فارق العمر بينهما 17 عاماً.

بيانكا سينسوري انستقرام

وفي الساعات القليلة الماضية، طالب المئات بنشر حساب بيانكا سينسوري انستقرام الرسمي bianca censori instagram official، حتى يتمكنوا من التعرف إليها عن قرب. ويجدر الإشارة، أن زواج كاني ويست من بيانكا لم يوثق حتى الآن بشكل رسمي أي على الورق، ولكنه مشروع فيما بينهما!. ويُمكن لكم متابعة حسابها الشخصي عبر انستقرام، الذي يعمل اسم “biancacensori_official@”، وبإمكانكم الدخول إليه مباشرةً، بمجرد كتابة المعرف في خانة البحث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: