الأخبار من المصدر إليك مباشرة

بسنت نور الدين ويكيبيديا | من هي | السيرة الذاتية | Basant Noureddine

0

من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا.. (بالإنجليزية: Basant Noureddine)، مرشدة سياحية، من مصر، كما أنها من رواد السوشيال ميديا، لما تتمتع بملايين المتابعون عبر حسابها الشخصي علي فيس بوك.

من هي بسنت نور الدين ويكيبيديا 

تحمل الجنسية المصرية، في العقد الثالث من العمر، ولدت في محافظة المنوفية، حاصلة علي كلية السياحة والفنادق وذلك خلال عام “2009 ميلاديًا”، دومًا تميل إلي النيل والشعب المصري، حيث برزت من خلال دورها في الإرشاد ، وكانت تقوم بنشر مقاطع فيديو تشمل المناطق السياحية في مصر بالإضافة إلي حديثها عنها، هو الأمر الذي أدي إلي قيام الداعية الإسلامي معز مسعود بالإعجاب بها.

من صغرها وهي تقرأ القرآن الكريم، بل كانت من أبرز من يقوم بحفظه ، وتعودت علي ذلك في سن صغير من عمرها.

كانت بدايتها الفعلية مع الإرشاد السياحي، و العمل في مجال السياحة كـ”مرشد سياحي”، خلال عام 2017 ، وكانت تنشر مقاطع الفيديو الترفيهية المميزة تتحدث من خلالها عن جمال المعالم السياحية المصرية، وحصدت فيديوهاتها ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

تحديداً في يوم “يوم 29 سبتمبر 2017″، تزوجت بسنت من الداعية الإسلامي معز مسعود ، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الأول، و قد أستمر زوجها من الداعية المصري حتى 179 يوماً.

شاهد أيضًا: زيجات معز مسعود.. كم عدد زوجات الداعية معز مسعود

لقبت باسم “أبلة فضيلة”، وأشارت خلال حديثها من خلال لقاءها في برنامج “إكسترا نيوز”، أنها من الشخصيات التي تتقبل الانتقاد، و أكدت أن هناك عشرات الانتقادات التي لحقت بها خلال بدايتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

تُعتبر من الشخصيات البارزة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذا يجتذب إلي حسابها أكثر من 2 مليون متابع حتى الآن، و يحرص الآلاف الأشخاص علي متابعة آخر منشوراتها علي الفيسبوك.

وتابعت خلال لقاءها في البرنامج، أنها تلجأ إلي “البلوك”، كثيراً من خلال منصة التواصل ، مشيرة أنها لا تقوم بذلك إلي في حالة قيام أحد الأشخاص بالإساءة لها في التعليقات.

بسنت نور الدين فيس بوك

وصل عدد متابعيها عبر فيس بوك مؤخراً إلي “٢٬٧٢٣٬٨٦٣ من الأشخاص”، ويدعي الحساب باسم “Passant Nur El-Din بسنت نور الدين”، ومن الممكن لكم الدخول إليه من خلال زيارة الرابط التالي: https://www.facebook.com/PNurEldin/.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي تحدثنا من خلاله عن معلومات حول المرشدة السياحية المصرية بسنت نور الدين، كما تطرفنا للحديث عن معلومات حول حياتها الشخصيات، و ذكرنا لكم عمرها الحقيقي، و أرفقنا رابط حسابها الرسمي علي موقع فيسبوك.

اقرأ أيضًا:

error: Content is protected !!