الأخبار من المصدر إليك مباشرة

برنامج رامز جلال 2021، فكرة، ضحايا، موقع التصوير، موعد عرض

0

كشفت صحيفة لبنانية، عن فكرة و ضحايا و موعد عرض برنامج رامز جلال 2021 ، والذي يتم عرضه في رمضان من كل عام، وفي ظل تفشي وباء كورونا أستطاع جلال أن يسجل 10 حلقات حتى الآن.

ونكشف لحضراتكم من خلال التقرير التالي، عن موعد عرض و فكرة و ضحايا برنامج رامز جلال 2021 فيما يلي.

كشفت مصادر موثوقة، عن تصوير ما يزيد عن 10 حلقات في برنامج رامز جلال الجديد، وأكدت عن ظهور بعض من لاعبو القلعة البيضاء منهم طارق حامد وأشرف بن شرقي مرة أخري، وكان قد استضافهما في رمضان الماضي.

وتابعت الصحيفة اللبنانية في منشورها، أن البرنامج يتم تصويره حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديداً في مدينة دبي، مؤكدة أنه مكان التصوير مثل العام الماضي.

وتابعت أن البرنامج سيتم عرضه في أولى أيام شهر رمضان المقبل 2021، مشيرة أنه قد يتم تأخير عرض البرنامج بحسب الحلقات، موضحة أنه من الممكن أن تقل عدد الحلقات عن 30 حلقة كما هو معتاد، مؤكدة أن ذلك يرجع لتفشي تداعيات كورونا وخوف الفنانين من السفر إلي البلاد.

وأكدت الصحيفة أن الإعلامية السعودية “لجين عمران” هي من تتوالى مهام تقديم البرنامج مكان أروي بعدما ظهرت في رمضان الماضي 2019 وتم فضح سرها مما لا يُمكن ظهورها مرة أخري.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، تسريبات من برنامج رامز جلال الجديد والذي من المقرر بدء عرضه في رمضان 2021 المقبل، كما تعرفنا علي فكره البرنامج و موقع التصوير وغيرها من المعلومات التي تساءل عنها جمهوره مؤخراً.

اقرأ أيضًا: برنامج انت مين الحلقة 7 (بث مباشر) The Masked Singer mbc ٧

اترك رد

error: Content is protected !!